جار التحميل...

°C,
بخسارتها أمام الأميركية كوكو جوف

التونسية أنس جابر تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

04 يونيو 2024 / 4:17 PM
التونسية أنس جابر خلال المباراة
ودعت التونسية أنس جابر، بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، من دور الثمانية، بخسارتها 6-4 و2-6 و3-6 أمام الأميركية كوكو جوف المصنفة الثالثة، اليوم الثلاثاء.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

انتهى مشوار التونسية أنس جابر، المصنفة تاسعة عالمياً، عند الدور ربع النهائي لبطولة رولان جاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، وذلك بخسارتها أمام الأميركية كوري جوف المصنفة ثالثة 6-4 و2-6 و3-6، اليوم الثلاثاء.

وبذلك، فشلت وصيفة ويمبلدون 2022 و2023، وفلاشينغ ميدوز 2022، في بلوغ نصف نهائي البطولة الفرنسية للمرة الأولى في مسيرتها، ليبقى أفضل إنجاز لها على الملاعب الترابية لرولان جاروس وصولها إلى ربع النهائي في الموسمين الأخيرين.

في المقابل، بلغت الأميركية البالغة 20 عاماً نصف النهائي للمرة الرابعة في البطولات الكبرى التي أحرزت فيها لقباً واحداً حتى الآن العام الماضي في فلاشينغ ميدوز.

وهذه المرة الثانية، تصل فيها جوف إلى نصف النهائي على ملاعب رولان جاروس، بعد أولى عام 2022، حين بلغت النهائي وخسرت أمام البولندية إيغا شفيونتيك التي ستكون خصمتها في دور الأربعة، وذلك في حال فوز المصنفة أولى عالمياً على التشيكية ماركيتا فوندروشوفا السادسة في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.
June 04, 2024 / 4:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.