جار التحميل...

°C,
عن أفضل مبادرة تخصصية تخدم المجتمع

مجلس ضاحية الخالدية يفوز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي للمرة الـ2

June 03, 2024 / 2:29 PM
الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي يسلم الجائزة إلى سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية
فاز مجلس ضاحية الخالدية، بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في دورتها الـ21، عن أفضل مبادرة تخصصية تخدم المجتمع، في فئة المؤسسات الحكومية – المركز الثالث – لعام 2023، وذلك للمرة الثانية.
الشارقة 24:

نال مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي، جائزة الشارقة للعمل التطوعي في دورتها الـ21، عن أفضل مبادرة تخصصية تخدم المجتمع، في فئة المؤسسات الحكومية – المركز الثالث – لعام 2023، وذلك للمرة الثانية، بعد عام 2018 م كأفضل مؤسسة أهلية مبادرة بأعمال تطوعية.

جاء ذلك، خلال الحفل الذي نظمته جائزة الشارقة للعمل التطوعي، للفائزين في دورتها الـ21، وذلك بحضور الشيخ محمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة.

واستلم سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، درع الفوز من الشيخ محمد بن حميد القاسمي، بحضور كل من سعادة عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية ورئيس مجلس الأمناء، والدكتور جاسم الحمادي أمين عام الجائزة.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس ضاحية الخالدية، عن سعادته بنيل المجلس هذه الجائزة وهذا التكريم، وأوضح أن هذا الإنجاز يمثل حافزاً إضافياً لمواصلة الجهود وتقديم المزيد من المبادرات التطوعية التي تهدف إلى خدمة المجتمع عامة وأهالي الضاحية خاصة، وأن جائزة الشارقة للعمل التطوعي، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تجسد أسمى قيم الإنسانية والعطاء، وتحتفي بروح التضامن والتكافل الذي يسهم في بناء المجتمعات المترابطة.

وأكد المري، حرصه على المشاركة السنوية في الجائزة، تماشياً مع مبادرات المجلس الدائمة التي لا تتوقف، والقيام بأعمال تطوعية، وتقدم بالشكر والتقدير لنائب الرئيس والأعضاء والموظفين وأعضاء اللجان المتطوعة الذين يعملون في المجلس كفريقٍ واحد في كافة مبادراته المجتمعية والإنسانية ضمن اختصاصاته، وأهدى هذا الفوز لأهالي الضاحية الكرام.

وفي الختام، أعرب رئيس مجلس ضاحية الخالدية، عن شكره للعاملين على الجائزة، متمنياً لهم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة.
June 03, 2024 / 2:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.