جار التحميل...

°C,
تحت شعار "استدامة التعليم"

جامعة خورفكان تنظم الملتقى الثاني لمديري مدارس الثانوية العامة

31 مايو 2024 / 8:47 AM
أكدت الدكتورة منى الملا مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة خورفكان حرص الجامعة على تعزيز علاقات التعاون مع المدارس، وتعريف طلبة الثانوية العامة على تخصصاتها ومساقاتها تمهيداً لانتقالهم للمرحلة الجامعية.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

نظمت جامعة خورفكان، الخميس، الملتقى الثاني لمديري مدارس الثانوية العامة في المنطقة الشرقية، تحت شعار "استدامة التعليم".

وشهد فعاليات الملتقى سعادة الأستاذ الدكتور أحمد الشماع مدير جامعة خورفكان ونوابه وعدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات بالجامعة، وعدد من مديري مدارس الثانوية العامة في المنطقة الشرقية.

واستهل سعادة مدير الجامعة اللقاء بالترحيب بالحضور والمشاركين في الملتقى، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء والذي يشكل منصة تواصل فعالة بين قادة المسيرة التعليمية بالمدارس والجامعة، لتبادل التجارب والخبرات التعليمية المختلفة والوقوف على اهتمامات طلبة المرحلة الثانوية وهم على أعتاب الالتحاق بالمسيرة الجامعية.

وأشار سعادته إلى أن التعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية والسعي لبذل الجهود المشتركة لتوجيه الأجيال القادمة يعد من أولويات جامعة خورفكان لضمان جودة المخرجات التعليمية، كما أشاد بالقيمة الأكاديمية والعلمية التي تحظى بها جامعة خورفكان في المنطقة وفق رؤية وتطلعات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة ورئيس الجامعة، وقدم نبذة تعريفية حول رؤية الجامعة ورسالتها السامية في الارتقاء بالمنظومة التعليمية على المستوى المحلي والدولي.

ومن جانبها قالت الدكتورة منى الملا مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة أن الملتقى هدف إلى استطلاع آراء مديري المدارس حول اهتمامات الطلبة في مرحلة ما بعد الثانوية العامة.

وأوضحت للشارقة 24 أن الملتقى تضمن مشاركة مديري مدارس ولاية مدحاء التابعة لسلطنة عمان الشقيقة.

وأضافت أن الملتقى تضمن عرضاً تفصيلياً عن الكليات الفريدة في جامعة خورفكان وأقسامها وبرامجها العلمية المتنوعة الحالية والجديدة التي سيتم طرحها مستقبلاً للطلبة، إلى جانب توضيح شروط ومتطلبات القبول والتسجيل، والخطط الدراسية ومجالات العمل في المستقبل.

واستعرضت الملا أهم الخدمات والمرافق والأنشطة المتنوعة التي تقدمها الإدارات المعنية لخدمة طلبة الجامعة أثناء سنوات الدراسة، بالإضافة إلى تبادل المقترحات ومناقشة مجموعة من الأفكار التطويرية في مجال استقطاب وتوجيه الطلبة، ودعم الفكر الإبداعي والابتكار لدى الأجيال الناشئة، ومناقشة متطلبات وحاجة الميدان التعليمي والتربوي بما يحقق إثراء وتنمية مختلف المجالات العلمية والأكاديمية.
May 31, 2024 / 8:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.