جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لدعم وتحفيز المبدعين

جامعة خورفكان تحتفي بمشاريع طلابها وطالباتها في معرض "سكّة"

23 فبراير 2024 / 8:58 AM
أكدت الدكتورة هدى حسن النقبي مدير إدارة شؤون الطلبة بجامعة خورفكان، حرص الجامعة من خلال تنظيمها معرض "سكّة" التسويقي، على توفير الدعم والتحفيز اللازمين لمبدعيها من الطلاب والطالبات أصحاب المشاريع الصغيرة، لمساعدتهم للدخول في سوق العمل.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت جامعة خورفكان، على مدار يومين معرض "سكّة" التسويقي لدعم الشباب أصحاب المشاريع من طلبة الجامعة، وذلك بمشاركة عدد كبير الطلاب والطالبات.

وقالت الدكتورة هدى حسن النقبي مدير إدارة شؤون الطلبة بجامعة خورفكان لـ "الشارقة 24"، أن المعرض يهدف لدعم وتحفيز الطلبة على الاستمرار في العمل على تطوير مشاريعهم، ودخول سوق العمل.

وأضافت النقبي، أن المعرض الذي يضم نحو 20 مشروعاً متنوعاً؛ يضفي على نفوس الطلبة الفرح والسعادة، كما يعد بمثابة ملتقى تجاري وترفيهي لهم قبل اختبارات منتصف العام.

وأوضحت النقبي أن المعرض يعزز من مهارات التواصل بين البائع أو صاحب المشروع من ناحية، والمستهلك من ناحية أخرى، وهو ما من شأنه اكتساب الخبرات التسويقية اللازمة ومحاكاة واقع السوق.

وأضافت أن المعرض تضمن العديد من المشاريع المتخصصة في تصميم الملابس والعبايات، والمشغولات اليدوية، والأكلات الشعبية، والقهوة، والعطور، والإكسسوارات، وغيرها من مشاريع إبداعية.
February 23, 2024 / 8:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.