جار التحميل...

°C,
في إطار حرصه على مناقشة القضايا البيئية الملحة

"استشاري الشارقة" ينظم ندوة عن التغير المناخي غداً الخميس

May 29, 2024 / 1:42 PM
في إطار حرصه على مناقشة القضايا البيئية الملحة، ينظم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، غداً الخميس، ندوة بعنوان "التغير المناخي من حيث التهيئة والفرص والاستفادة".
الشارقة 24:

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ندوة بعنوان "التغير المناخي من حيث التهيئة والفرص والاستفادة"، وذلك ضمن برامجه المجتمعية في إطار أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

الندوة ستقام ظهر غد الخميس الثلاثين من شهر مايو الجاري في مقر المجلس الاستشاري بمدينة الشارقة في الساعة الحادية عشرة والنصف، بعد انعقاد جلسته العامة، ومن المقرر أن تشهد حضوراً من الخبراء والمتخصصين في مجال التنمية المستدامة وحماية البيئة، ولفيف كبير من المدعوين.

الندوة تأتي في إطار حرص المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مناقشة القضايا البيئية الملحة، واستعراض الاستراتيجيات الممكنة للاستفادة من الفرص المتاحة في مجال التغير المناخي، بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والمحافظة على البيئة.

وتدير الندوة الدكتورة المهندسة عائشة الشحي، الخبيرة الهندسية في وزارة الطاقة والبنية التحتية، وستتناول الندوة عدة محاور رئيسية، أبرزها موضوع "تحقيق أهداف التنمية المستدامة" ويقدمها الدكتور راشد محمد كركين، خبير التنمية المستدامة وحماية البيئة.

كما تتناول المهندسة شيماء العلي، من إدارة الدراسات والبحوث والتطوير بوزارة الطاقة والبنية التحتية، موضوع "كيفية المحافظة على التوازن بين استخدام البشر للموارد وحماية البيئة"، وتسلط الضوء على التحديات والفرص المتاحة لتحقيق هذا التوازن في ظل التغيرات المناخية الحالية.
May 29, 2024 / 1:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.