جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت عنوان "الجودة في بيئة العمل"

نادي الذيد ينظم ورشة تدريبية عن الجودة وتطوير المنظومة الرياضية

30 أبريل 2024 / 1:35 PM
صورة بعنوان: نادي الذيد ينظم ورشة تدريبية عن الجودة وتطوير المنظومة الرياضية
download-img
نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ورشة تدريبية تحت عنوان "الجودة في بيئة العمل" تلاقت مع أهداف النادي وتوجيهات رئيس مجلس إدارة النادي في مواصلة الارتقاء بالعطاء الرياضي.
الشارقة 24:

بهدف الارتقاء بالخطط التدريبية للاعبين والمدربين والكوادر الفنية والإدارية، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي ورشة تدريبية تحت عنوان "الجودة في بيئة العمل" تلاقت مع أهداف النادي وتوجيهات رئيس مجلس إدارة النادي في مواصلة الارتقاء بالعطاء الرياضي.

قدم الورشة محمد عبد المنعم من مركز علمني للاستشارات الإدارية والتدريبية.

حضر الورشة كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسعادة خليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس اللجنة الثقافية وسعادة مالك مصبح الكتبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار بنادي الذيد ومهير عبيد الخيال الطنيجي المدير الإداري بنادي الذيد.

وتضمنت الورشة التي عقدت صباح الاثنين في مقر النادي بمدينة الذيد الحديث عن معايير الجودة وأسس تحسين الجودة لاسيما في آليات ربطها بالعمل الرياضي واستقبال اللاعبين وتأهيل الموهوبين في الرياضات الجماعية والفردية.

وتم التطرق إلى كيفية تطبيقها كالتركيز على المراحل السنية واللاعبين والمشاركة والتواصل وتحليل البيانات والمعلومات كما تحدث عن إدارة العمليات وتحديد نقاط الضعف والفرص التحسينية ‌ودور الكوادر الرياضية والفنية في تحسين الجودة وتطوير المنظومة الرياضية.
April 30, 2024 / 1:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.