جار التحميل...

°C,
في جولة جماهيرية على الكورنيش الجديد بالحيرة

ألف رياضي يحيون اليوم العالمي للدراجات في الشارقة الأحد المقبل

May 26, 2024 / 7:06 PM
يحيي مجلس الشارقة الرياضي، يوم الأحد المقبل، اليوم العالمي للدراجات الهوائية، بتنظيم جولة على كورنيش الشارقة الجديد في الحيرة، لكل فئات الجمهور، ولمسافة 9 كيلومترات، ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً.
الشارقة 24:

يحتفل مجلس الشارقة الرياضي، يوم الأحد المقبل، باليوم العالمي للدراجات الهوائية، بتنظيم جولة جماهيرية على كورنيش الشارقة الجديد في الحيرة، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات، وفريق الشارقة للترايثلون، وشركة القدرة للخدمات الرياضية، ويتوقع مشاركة ألف رياضي على الأقل، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة المساهمة والداعمة في عمليات التنظيم.

وأوضح المجلس، لأن المشاركة عامة ومفتوحة لكل فئات الجمهور، لن تكون هناك حاجة للتسجيل مسبقاً، وأن كل المطلوب ممن يرغب في المشاركة، الحضور بدراجته إلى نقطة التجمع المشار إليها في خريطة الحدث على الكورنيش، وإحضار خوذة الرأس لتأمين سلامته، ومن المقرر أن يقطع المشاركون مسافة طولها 9 كيلومترات، ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً، وأن يتم الاحتفال بالختام عند خط النهاية الساعة الثامنة صباحاً.
 
وأضاف المجلس، أنه على الراغبين بالحصول على شهادة مشاركة وميدالية تذكارية تحمل شعار المناسبة، التسجيل مسبقا عبر الرابط https://linktr.ee/sharjahsc، وأنه سيكون لزاماً على الجميع، أن يستخدموا المسار الأيمن للطريق، وألا تتجاوز سرعتهم 30 كلم/ساعة.
May 26, 2024 / 7:06 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.