جار التحميل...

°C,
لمناقشة عدد من التصورات التي تهدف إلى تطوير اللعبة

نادي دبا الحصن الرياضي يستقبل وفداً من اتحاد الإمارات للدراجات

May 19, 2024 / 10:09 AM
زار وفد من اتحاد الإمارات للدراجات، مساء السبت، نادي دبا الحصن الرياضي، لبحث الموضوعات التي تهم الأندية المشاركة في لعبة الدراجات ونادي دبا الحصن بصفة خاصة، كما تطرق اللقاء إلى موضوع رعاية اللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى مناقشة عدد من التصورات التي تهدف إلى تطوير اللعبة.
الشارقة 24:

استقبل نادي دبا الحصن الرياضي، مساء أمس السبت، في مقره، رئيس وأمين عام اتحاد الدراجات، في إطار بحث الأدوار والتعاون المشترك لتعزيز رياضة الدراجات.

زار كل من منصور جمعة بوعصيبة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات، يرافقه الدكتور ياسر الدوخي الأمين العام للاتحاد، وسعادة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة.

حضر اللقاء محمد علي أحمد الطليع الظهوري رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين، وعلي محمد علي يعروف النقبي أمين السر العام، وأحمد عبد الله علي القصيب النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وسعيد محمد أحمد العامل اليحيائي رئيس لجنة الألعاب الجماعية، ومحمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم الأندية المشاركة في لعبة الدراجات ونادي دبا الحصن بصفة خاصة، كما تطرق اللقاء إلى موضوع رعاية اللاعبين المتميزين، بالإضافة إلى مناقشة عدد من التصورات التي تهدف إلى تطوير اللعبة وجذب أعداد كبيرة من اللاعبين للمشاركة بكافة الفئات.

وقدم سعادة منصور بوعصيبه الشكر لإدارة نادي الحصن على الحفاوة وحسن الاستقبال، وأكد أن اتحاد الدراجات يسعده تعاون الأندية مع الاتحاد، لأن ذلك ينعكس بطريقة إيجابية على مسيرة الدراجات وتقدمها، ويؤدي إلى ارتفاع مستوى الدراجين وزيادة عدد الموهوبين، ومن ثم خدمة المنتخبات الوطنية وتحقيقها للإنجازات والنتائج المشرفة.

كما أكد الدكتور ياسر الدوخي الأمين العام للاتحاد، أن سبب الزيارة هو التعاون بين الاتحاد والنادي لتطوير اللعبة، ومناقشة عدد من التصورات التي تهدف إلى تطويرها وجذب أعداد كبيرة من اللاعبين للمشاركة بكافة الفئات.

وأثنى الدكتور المطوع على هذه الزيارة، وأكد أن اتحاد الدراجات يحرص على متابعة الأندية والأعضاء، ومن بينها نادي دبا الحصن، لتوطيد التعاون والتطرق للمعوقات التي تعترض مسيرة اللعبة.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي يسعى دائماً للتميز في جميع الألعاب خصوصاً الدراجات، التي تعتبر إرث يجب المحافظة عليه ودعمه من جميع النواحي.
May 19, 2024 / 10:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.