جار التحميل...

°C,
بهدف ترسيخ دوره في المجتمع واكتشاف مواهب جديدة

نجاح باهر لبطولة نادي الشارقة المدرسية للدراجات

May 16, 2024 / 6:07 PM
أسدل نادي الشارقة الرياضي، الستار على النسخة الأولى من البطولة المدرسية الأولى للدراجات، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المدارس بتخصيص بطولة خاصة برياضة الدراجات.
الشارقة 24: 

اختتم نادي الشارقة الرياضي النسخة الأولى من البطولة المدرسية الأولى للدراجات، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المدارس بتخصيص بطولة خاصة برياضة الدراجات.

ونجحت مدرسة الحمرية "الحلقة الثانية والثالثة" من التتويج بكأس المركز الأول للبطولة، فما حلت مدرسة المجد النموذجية في المركز الثاني مناصفة مع مجمع زايد التعليمي بالسيوح، وجاءت مدرسة القرائن في المركز الثالث ومدرسة عبد الله السالم في المركز الرابع، ومجمع زايد التعليمي بالرحمانية في المركز الخامس مناصفة مع مدرسة الخالدية.

وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من الطلاب والمدارس، حيث بلغ عدد المتسابقين في 210 طلاب يمثلون 7 مدارس، وأفرزت البطولة التي يزمع النادي تنظيمها سنوياً لاستقطاب الطلاب لممارسة الرياضة، عدداً من المواهب التي سيكون لها شأن في اللعبة، سيما أن الأعمار التي تم تحديدها هي التي يمكن البناء عليها للمستقبل.

حضر البطولة وتوج الفائزين، خالد عيسى المدفع، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والمهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، ومحمد علي ماجد مدير الأنشطة والفعاليات بمؤسسة الإمارات للتعليم بالشارقة، وعبد اللطيف الفردان، ممثل مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور ياسر عمر الدوخي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات، وممثل عن قناة الشارقة الرياضية ووزارة الصحة ووقاية المجتمع وممثلو الشركات الداعمة للحدث.
May 16, 2024 / 6:07 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.