جار التحميل...

°C,
أكد مواصلة دعمه وتأهيله للاعبين من كافة الفرق

نادي دبا الحصن الرياضي يكرّم فريق رجال كرة اليد

May 16, 2024 / 10:30 AM
كرم نادي دبا الحصن الرياضي فريق رجال كرة اليد، وفريق تحت 12 سنة بكرة القدم للموسم الرياضي 2023/2024 وذلك في حفل جرى تنظيمه مساء أمس الأربعاء، مؤكداً على مواصلة دعمه وتأهيله للاعبين من كافة الفرق، لتمثيل النادي في كافة المشاركات والبطولات، وإثبات قدرتهم في النجاح.
الشارقة 24:

أكد نادي دبا الحصن الرياضي على مواصلة دعمه وتأهيله للاعبين من كافة الفرق، لتمثيل النادي في كافة المشاركات والبطولات، وإثبات قدرتهم في النجاح.

جاء ذلك خلال تكريم النادي لفريق رجال كرة اليد، وفريق تحت  12 سنة بكرة القدم للموسم الرياضي 2023/2024  وذلك في حفل جرى تنظيمه مساء أمس الأربعاء.

حيث شمل التكريم فريق رجال كرة اليد الذي حقق المركز الخامس على مستوى الدولة كأفضل ترتيب في تاريخ النادي، علاوة على فريق 12 سنة بكرة القدم.

حضر الحفل في مقر النادي الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس الإدارة، وعلي محمد علي يعروف النقبي أمين السر العام، وأحمد عبد الله علي القصيب النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وعبيد سعيد علي خميس الطنيجي رئيس لجنة الفريق الأول لكرة القدم، ومحمد علي محمد علي الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، وسعيد محمد أحمد العامل اليحيائي رئيس لجنة الألعاب الجماعية.

واعتبر الدكتور المطوع أن النتائج المتميزة التي تحققت للفرق المختلفة في النادي نتيجة طبيعية للجهود الكبيرة من قبل الإداريين والفنيين واللاعبين، لافتاً إلى أن النادي يتطلع إلى متابعة المزيد من النتائج الموسم المقبل وفق استراتيجية ترمي إلى المنافسة على جميع الألقاب، وحرص المطوع على توزيع الهدايا التذكارية على الجميع.


May 16, 2024 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.