جار التحميل...

°C,
في الجولة 36

ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني برباعية في مرمى غرناطة

May 12, 2024 / 9:33 AM
اكتسح نادي ريال مدريد مضيفه غرناطة 4 /صفر في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

احتفل نادي ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال الانتصار الساحق على مضيفه غرناطة 4 /صفر في المرحلة السادسة والثلاثين.
 
وكان النادي الملكي توج الأسبوع الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه قبل أن يسجل السبت الانتصار الثامن والعشرين مقابل ستة تعادلات وهزيمة واحدة، ويمتلك أقوى خط هجوم حيث سجل 78 هدفا كما يمتلك أقوى خط دفاع إذ اهتزت شباكه 22 مرة.
 
وحسم ريال مدريد الفوز بهدفين في كل شوط، إذ انتهى الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين أحرزهما فران جارسيا والتركي أردا غولير في الدقيقتين 38 و45.
 
وفي الشوط الثاني تألق المغربي براهيم دياز بشكل لافت وسجل الهدفين الثالث والرابع للنادي الملكي في الدقيقتين 49 و58.
 
ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 90 نقطة وتوقف رصيد غرناطة عند 21 نقطة، إذ هبط الفريق رسميا للدرجة الثانية رفقة ألميريا.
 
وخلت أول عشرين دقيقة من أي فرصة حقيقية على المرميين، وإن مالت الأفضلية نسبياً لصالح ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.
 
وجاءت الدقيقة 38 لتشهد هدف السبق للنادي الملكي حينما أرسل لوكاس فاسكيز تمريرة إلى داخل منطقة الجزاء ليسدد فران جارسيا في الشباك.
 
وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول أضاف التركي أردا غولير الهدف الثاني للنادي الملكي بعدما تلقى تمريرة من فران جارسيا داخل منطقة الجزاء ليسدد على يسار حارس غرناطة إلى داخل الشباك.
 
وبعد مضي أربع دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز المغربي براهيم دياز ثالث أهداف ريال مدريد عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى غرناطة.
 
وعاد دياز وسجل الهدف الثاني له والرابع لريال مدريد في الدقيقة 58 بعد هجمة منظمة شهدت سلسلة من التمريرات قبل أن تصل الكرة لدياز داخل منطقة الجزاء ليسدد على يمين حارس غرناطة.
 
May 12, 2024 / 9:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.