جار التحميل...

°C,
برئاسة سعادة حميد الشامسي

نادي الحمرية يكتشف المواهب الرياضية بمدارس المنطقة

May 10, 2024 / 7:13 PM
ضمن خطة نادي الحمرية الثقافي الرياضي الرامية إلى اكتشاف المواهب الرياضية، وضمها للنادي وصقل مهاراتها، أطلق النادي مبادرة اكتشاف المواهب الرياضية في الألعاب الفردية بمدارس المنطقة، لتدريبهم وتمكينهم من تحقيق إنجازات وبطولات رياضية.
الشارقة 24:

ترأس سعادة حميد الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، فريق عمل مبادرة اكتشاف المواهب الرياضية في الألعاب الفردية، بمدارس المنطقة.

زار وفد المبادرة الذي يضم سالم الخيال، عضو مجلس إدارة النادي، ومدربي الألعاب الفردية بنادي الحمرية، اليوم الجمعة، مدرسة الحمرية، التي أشرف مديرها جاسم الشامسي على استقبال وفد النادي، مشيداً بالمبادرة التي تؤكد مدى حرص واهتمام نادي الحمرية بناشئة المنطقة.

وشكر سعادة حميد الشامسي، مدارس منطقة الحمرية على تجاوبهم مع مبادرة النادي، الأمر الذي يؤكد مدى اهتمامهم بالطلاب وحثهم على ممارسة الرياضة، نظراً لانعكاساتها الإيجابية على صحتهم وتحصيلهم العلمي.

وأشار سعادة الرئيس، إلى أن هذه المبادرة أو الورشة التعريفية بالألعاب الفردية، تأتي ضمن خطة النادي الرامية إلى اكتشاف المواهب الرياضية، وضمها للنادي وصقل مهاراتها، ورؤيتها مستقبلاً تحقق الإنجازات والبطولات.

وشهدت مبادرة نادي الحمرية، تفاعلاً إيجابياً من طلاب المدارس، الذين عبّروا عن رغبتهم في الانضمام للنادي والانتساب لإحدى رياضاته الفردية.
May 10, 2024 / 7:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.