جار التحميل...

°C,
في دورته الـ 15

فاطمة الحوسني: الأعلى لشؤون الأسرة يقدم 70 ورشة في القرائي للطفل

May 10, 2024 / 11:37 PM
صرحت فاطمة معتوق الحوسني، من المكتب الإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، أن إدارات المجلس تقدم 70 ورشة تفاعلية في مهرجان الشارقة القرائي للطفل تناقش مواضيع متنوعة بين الثقافية والصحية والاجتماعية.
الشارقة 24 - محمود سليم:

أوضحت فاطمة معتوق الحوسني، من المكتب الإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، أن مشاركة المجلس في فعاليات الدورة 15 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل تشمل كافة الإدارات، متمثلة في إدارة التنمية الأسرية وفروعها، والمكتب الثقافي، وإدارة التثقيف الصحي والجمعيات الداعمة للصحة، وإدارة سلامة الطفل.

وأشارت الحوسني، في تصريحات لـ "الشارقة 24" إلى أن هذه المشاركة التكاملية جاءت وفقاً لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، موضحة أن جميع الورش تقدم لكافة الأعمار، وتهم الطفل والأسرة.

وأضافت أن هذه الورش يتم من خلالها رفع الوعي الصحي لدى الأطفال بأهم المعايير الصحية في البيئة المدرسية، إلى جانب توعيتهم بجميع أنواع الإساءات، واللمسات الآمنة وغير الآمنة، موجهة الدعوة للأسر والأطفال لزيارة منصة المجلس وتكوين ذكريات ممتعة.
May 10, 2024 / 11:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.