جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من إجمالي 110 مشاريع

العلول: 21 مشروعاً بمسابقة "كلية الهندسة" في أميركية الشارقة

09 مايو 2024 / 6:32 PM
أوضح الدكتور فادي أحمد العلول، عميد كلية الهندسة في الجامعة الأميركية في الشارقة، أن الكلية نظمت، الخميس، المسابقة السنوية لمشاريع التخرج، للاحتفاء بالتميز والابتكار.
الشارقة 24 - محمود سليم:

أعلن الدكتور فادي أحمد العلول، عميد كلية الهندسة في الجامعة الأميركية في الشارقة، مشاركة 21 مشروعاً في المسابقة السنوية للكلية من إجمالي 110 مشاريع، موزعة على سبع برامج هندسية مختلفة، مشيراً إلى أن المشاريع تناولت العديد من التحديات المهمة المحلية والعالمية، تشمل: الاستدامة، والروبوتات، والبيئة، والطاقة المتجددة.

وأشار العلول، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إلى أن الجامعة تفتخر اليوم بأن الطلبة يطورون اليوم العديد من الحلول الذكية والفعالة لحل هذه المشاكل، موجهاً الشكر لمجموعة بيئة، وشركة بترول الشارقة الوطنية "سنوك"، وبتروفاك؛ على رعاية المسابقة وتحفيز الطلاب على إجراء أبحاث ومشاريع تطبيقية تؤثر إيجابياً على مستقبل الإمارات والعالم، وجعلهما مكاناً أفضل وأكثر أماناً.

وأضاف أن الهدف هو تمكين الجيل القادم من المبتكرين والمفكرين المستقلين، والقادة الذين سيؤثرون على مستقبل العالم، وتقديم تجربة فريدة لهم داخل وخارج الفصل الدراسي، لمساعدتهم على التفوق كمهندسين وعلماء كمبيوتر.
May 09, 2024 / 6:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.