اجتاحت فيضانات عارمة ولاية كنتاكي الأميركية نجمت عن عواصف رعدية، مما تسببت في وفاة 4 أشخاص، وأعلن حاكم الولاية، آندي بشير، حالة الطوارئ مع توقع هطول المزيد من الأمطار، وكانت الهيئة الوطنية الأميركية للأرصاد الجوية حذرت من حدوث فيضانات مفاجئة في أجزاء من كنتاكي وإنديانا وسط هطول أمطار غزيرة.
الشارقة 24 – وام:
مات 4 أشخاص بسبب فيضانات ناجمة عن عواصف رعدية في ولاية كنتاكي الأميركية.
وأعلن حاكم الولاية، آندي بشير، حالة الطوارئ مع توقع هطول المزيد من الأمطار، موضحاً في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن 3 أشخاص ماتوا في مقاطعة ماديسون وشخصاً واحداً في مقاطعة جاكسون بسبب الفيضانات.
وكانت الهيئة الوطنية الأميركية للأرصاد الجوية حذرت من حدوث فيضانات مفاجئة في أجزاء من كنتاكي وإنديانا وسط هطول أمطار غزيرة.