جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرض خطة عمله وتسهيل إجراءات المشاركة في سباقاته

نادي الشارقة لسباقات الهجن يبحث الارتقاء بالخدمات المقدمة للملاك

08 مايو 2024 / 1:23 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة لسباقات الهجن يبحث الارتقاء بالخدمات المقدمة للملاك
download-img
سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي مترئساً الاجتماع
بحث مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، خلال اجتماعه الدوري الخامس، برئاسة سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس النادي، خطة عمله خلال الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لملاك الهجن، وتسهيل كافة الإجراءات للمشاركة في السباقات والمهرجانات.
الشارقة 24:

عقد نادي الشارقة لسباقات الهجن، اجتماعه الدوري الخامس، برئاسة سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس النادي، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وبحث الحضور، الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، والعديد من الاقتراحات التي تم طرحها لتخدم ملاك الهجن، وكافة الأعمال الإنشائية للمضامير 4 و5 و6 كم وتجهيزاتها، ومشروع إنارة مضمار 8 كم في ميدان الذيد.

وناقش المجتمعون، موضوع الحوادث المرورية المتعلقة بالحيوانات السائبة  "الهجن"، وإجراءات المحافظة على البيئة في أرضية ميدان الذيد لسباقات الهجن، واطلعوا على تقارير النادي وخطة عمله خلال الفترة المقبلة، والتي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لملاك الهجن، وتسهيل كافة الإجراءات للمشاركة في السباقات والمهرجانات التي ينظمها النادي على مدار العام.

وأكد سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي، أن الأعمال التطويرية والإنشائية في ميدان الذيد لسباقات الهجن، تأتي بتوجيهات ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ليصبح من أفضل الميادين في المنطقة، وبمواصفات عالمية.

وأشار بن هويدن، إلى أن أفكار ورؤى صاحب السمو حاكم الشارقة، أثرت في رياضة سباقات الهجن على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وأحدثت بها نقلة نوعية أدت إلى التطور الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية.
May 08, 2024 / 1:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.