جار التحميل...

°C,
بحثا تعزيز سبل التعاون المشترك

اقتصادية الشارقة تستقبل وفداً من الهيئة الاتحادية للضرائب

May 01, 2024 / 3:44 PM
استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وفداً من الهيئة الاتحادية للضرائب، وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك من أجل توفير كل الإمكانيات لقطاع الأعمال والمستثمرين والمتعاملين للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة بما يخدم مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارات.
الشارقة 24:

استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وفداً من الهيئة الاتحادية للضرائب، وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك من أجل توفير كل الإمكانيات لقطاع الأعمال والمستثمرين والمتعاملين للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة بما يخدم مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارات، تطبيقاً لتوجهات القيادة الرشيدة في الدولة.

وبحث الطرفان خلال الاجتماع الأمور المشتركة ومتابعة مستجدات الالتزام الضريبي من قبل المنشآت الاقتصادية المرخصة في الإمارة، ورفع مستوى الالتزام بتقديم الإقرارات الضريبية وسداد الضرائب المستحقة. كما تم مناقشة أهم المستجدات الضريبية وذلك بهدف تعريف مستثمري القطاع التجاري والصناعي في الإمارة بالمعلومات والجوانب القانونية التي تمكنهم من التعامل بكفاءة مع النظام الضريبي المتبع في الدولة وماله من دور في تطوير بيئة الأعمال وتوفير البيانات الدقيقة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في إمارة الشارقة.

ومن جهتها أكدت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة على أنها ماضية في تطبيق استراتيجية التعاون والعمل مع الشركاء لتقديم خدماتها وفقا لأرقى الممارسات العالمية ودعم القطاعات الاقتصادية المختلفة، لتحقيق تكامل أفضل في العمل و مساندة مجتمع الأعمال في إمارة الشارقة من خلال تهيئة كافة الوسائل الداعمة لهم واستشراف مبادرات مبتكرة من شأنها حفظ أعمال القطاع الخاص وزيادة المحفزات لمساندته لتعزيز مسيرة النمو والازدهار الاقتصادي بما يواكب التطورات التي تشهدها الإمارة وتحقيق الاستدامة الاقتصادية وتعزيز التنوع الاقتصادي الذي يمثل ركيزة ثابتة في السياسة الاقتصادية لإمارة الشارقة.

وفي ختام اللقاء أكد الطرفان على أهمية تعزيز التعاون المستقبلي بما يتماشى مع معايير الخدمة الحكومية وأشاروا إلى أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات بشكل مستمر لما لها من دور كبير في تسريع عمليات التطوير وتعزيز حركة الاستثمار وتوحيد الجهود والعمل المشترك بين الطرفين.

May 01, 2024 / 3:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.