جار التحميل...

°C,
فعاليات وتجارب استثنائية في وجهاتها

"شروق" تقدم مجموعةً مميزة من الأنشطة الاحتفالية بعيد الفطر المبارك

05 أبريل 2024 / 12:40 PM
تتألق هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، خلال أيام عيد الفطر المبارك، بفعاليات متنوعة وتجارب ثقافية وتجارب ضيافة على شواطئها، لاستقطاب الزوار والمقيمين على حد سواء.
الشارقة 24:

تنظم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في أبرز وجهاتها خلال أيام عيد الفطر المبارك مجموعةً مميزة من الأنشطة الاحتفالية والتجارب المتنوعة للزوار والمقيمين على حدٍّ سواء، وتشمل الاحتفالات على الشاطئ والفعاليات الثقافية وتجارب الضيافة.

عروض مميزة وفرق استعراضية جوالة في القصباء وواجهة المجاز المائية وشاطئ خورفكان وشاطئ الحيرة

المقيمون والزوار من كل الأعمار على موعد مع مجموعة من الفعاليات المشوقة في وجهات "شروق" الترفيهية والعائلية للاحتفال بعيد الفطر، من أبرزها عرض "ذا ديو تشارليز" (The Duo Charlies)، العروض البهلوانية، عرض الفضائيين، عروض السيرك، الأسماك المضيئة، عرض الروبوتات المضيئة، إضافةً إلى الفرق الاستعراضية الجوالة. ستتضمن الفعاليات كذلك ورش عمل فنية وهدايا مميزة للحضور والمشاركين.

ستشمل احتفالات العيد في شاطئ خورفكان 15 عرضاً من قبل فرقة الحربية، إضافةً إلى عرض الروبوتات المضيئة وشخصيات كرتونية تقليدية والفرق الاستعراضية الجوالة وورش عمل ممتعة ومتنوعة للأطفال.

ستقام العروض والفعاليات بين 5:30 و 10:30 مساءً على مدى 4 أيام من 10 لغاية 13 أبريل، في أوقات منتظمة، وستكون متاحة للجميع.

تشويق متواصل في حدائق المنتزه

احتفل بإجازة عيد الفطر المبارك بأسلوب رائع في حدائق المنتزه مع عائلتك وأطفالك من 10 لغاية 13 أبريل، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من عروض الأداء المذهلة مثل فن الإيماء (التمثيل الصامت)، و"ذا ديو تشارليز" (The Duo Charlies)، وعرض البهلوان والفقاعات، في أوقات منتظمة بين 5:30 و9:40 مساءً.

شاهد روائع الطبيعة في جزيرة النور وأشعر بشغف الاكتشاف في مليحة

تقدم جزيرة النور ملاذاً هادئاً للعائلات خلال أيام عيد الفطر المبارك، وستوفر لزوارها ومرتاديها فرصة الاستمتاع بأوقات رائعة في قلب المناظر الخلابة والطبيعة الغناء، إضافةً إلى متعة اكتشاف "بيت الفراشات" ومشاهدة إبداعات المجسمات الفنية المدهشة المنتشرة في أرجاء الجزيرة التي تستقبل ضيوفها من 9:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

أما للأشخاص الذين يرغبون في عيش أجواء السكينة والهدوء بعيداً عن صخب المدينة، فيمكنهم زيارة مركز مليحة للآثار الذي يعتبر مقصداً مثالياً لقضاء لحظات رائعة والاستمتاع بتجارب فريدة برفقة العائلة والأصدقاء.

في هذا المكان الرائع في قلب الصحراء، يمكن للضيوف استكشاف تاريخ المنطقة في متحف مليحة وتجربة العديد من الأنشطة المشوقة مثل ركوب الخيل، ومغامرات دراجات الكثبان الرملية، ومشاهدة النجوم… وغيرها الكثير، وسيحظى الزوار كذلك بفرصة الاستمتاع بأسلوب الضيافة الإماراتية الأصيلة في استراحة غروب الشمس، وفي تجارب التخييم الليلية، ليعيشوا متعةً خاصة وأجواءً احتفالية لن ينسوها خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
April 05, 2024 / 12:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.