جار التحميل...

°C,
تستهدف 1000 طفل

"اجتماعية الشارقة" تطلق مبادرة "فرحة عيد" بمناسبة دنو عيد الفطر

April 04, 2024 / 2:11 PM
أعلن إبراهيم محمد النقبي مسؤول البرامج التطوعية في مركز الشارقة للعمل التطوعي التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، عن إطلاق الدائرة مبادرة "فرحة عيد" والتي تستهدف 1000 طفل من حديثي الولادة وحتى سن 18 عاماً، بهدف تعزيز روح الألفة والمودة بين أفراد المجتمع وإدخال السعادة على قلوب الأطفال خلال موسم الأعياد.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

‏أطلقت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة مبادرة "فرحة عيد"، بهدف توزيع هدايا على 1000 طفل من حديثي الولادة حتى 18 سنة، في موسم الأعياد، بمشاركة المجتمع المحلي والمؤسسات.

وأكد إبراهيم النقبي مسؤول البرامج التطوعية في مركز الشارقة للعمل التطوعي التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن الحملة التي نجحت في جمع مساهمات وهدايا من المجتمع المحلي والمؤسسات الداعمة، دخلت مرحلة تنظيمية، حيث يتم فرز وتوزيع الصناديق التي تضم ملابس وألعاب وهدايا خاصة بالأطفال، وذلك بمساعدة فريق من المتطوعين، ويجري العمل على توصيل هذه الهدايا على نحو مباشر إلى منازل المستفيدين.

وأضاف النقبي، أن هذه المبادرة تأتي لتبرز القيم الإنسانية والمبادئ النبيلة التي يحرص المجتمع على ترسيخها، خاصةً في مواسم الأعياد التي تحمل معاني الخير والعطاء، وأن العمل على إسعاد الأطفال ومشاركتهم الفرحة ليس فقط وسيلة لتعزيز التلاحم الاجتماعي، بل هو أيضاً تأكيد على أهمية العطاء والمشاركة.
April 04, 2024 / 2:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.