جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بنتيجة 33 - 30

الشارقة يفوز على العين ويحافظ على صدارة دوري أقوياء اليد

30 مارس 2024 / 12:43 AM
صورة بعنوان: الشارقة يفوز على العين ويحافظ على صدارة دوري أقوياء اليد
download-img
لقطة من المباراة
تمسك فريق رجال الشارقة لكرة اليد، بصدارة جدول ترتيب الدوري العام لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي، عقب تغلبه على ضيفه فريق العين، بنتيجة 33-30، في اللقاء المثير الذي جمعهما ضمن الجولة الـ11 من إياب الدور التمهيدي للمسابقة، مساء الجمعة، على صالة الملك.
الشارقة 24:

حافظ فريق رجال الشارقة لكرة اليد، على صدارة جدول ترتيب الدوري العام لكرة اليد للموسم الرياضي 2023 – 2024، عقب تغلبه على ضيفه فريق العين، بنتيجة (33-30)، في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الحادية عشرة من إياب الدور التمهيدي للمسابقة، مساء الجمعة، على صالة نادي الشارقة الرياضي، حيث انتهى شوط المباراة الأول لصالح العين بنتيجة (15-14).

وبهذه النتيجة، يصل الشارقة إلى النقطة 31 جمعها من 10 انتصارات، أمام الجزيرة وشباب الأهلي والعين، ذهاباً وإياباً، والنصر والوصل ومليحة ودبا الحصن، ونقطة اعتبارية عقب الخسارة من دبا الحصن في الدور الثاني التمهيدي.

وسيحل رجال الملك الشرقاوي، ضيوفاً على فريق النصر في الجولة الثانية عشرة، يوم الجمعة المقبل، ثم يلاقي الوصل، قبل أن يختتم الدور التمهيدي أمام مليحة على ملعب الأخير في 20 إبريل المقبل.

وتقام هذه النسخة من مسابقة الدوري، على 3 أدوار، لتحديد هوية البطل والترتيب العام للفرق الثمانية المشاركة في البطولة، لتكون البداية بدورٍ تمهيدي بنظام الدوري على مرحلتين "ذهاب وإياب"، ثم نصف النهائي بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى بمباراتين "ذهاب وإياب"، ويُختتم بالدور النهائي بين الفائزين بالمربع الذهبي، بينما تخوض بقية الفرق من الخامس إلى الثامن، الدوري من دور واحد لتحديد المراكز.
March 30, 2024 / 12:43 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.