جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مواصلاً صدارة دوري أقوياء اليد

فريق رجال الشارقة لكرة اليد يفوز على دبا الحصن بنتيجة "36-25"

24 مارس 2024 / 12:10 AM
صورة بعنوان: فريق رجال الشارقة لكرة اليد يفوز على دبا الحصن بنتيجة "36-25"
download-img
فاز فريق رجال الشارقة لكرة اليد على فريق دبا الحصن بنتيجة "36-25"، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة العاشرة من إياب الدور التمهيدي لدوري أقوياء اليد موسم 2023-2024، مساء السبت، على صالة نادي الشارقة الرياضي.
الشارقة 24:

نجح فريق رجال الشارقة لكرة اليد في تحقيق الفوز على فريق دبا الحصن بنتيجة "36-25"، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة العاشرة من إياب الدور التمهيدي لدوري أقوياء اليد موسم 2023-2024، مساء السبت، على صالة نادي الشارقة الرياضي، وانتهى شوط المباراة الأول لصالح الشارقة بنتيجة "17-14".

وبهذه الانتصار يصل الشارقة إلى النقطة 25 جمعها من 8 انتصارات، أمام الجزيرة ذهاباً وإياباً، والنصر وشباب الأهلي والوصل ومليحة والعين ودبا الحصن، ونقطة اعتبارية عقب الخسارة من دبا الحصن في الجولة الماضية قبل توقف المسابقة.

وسيحل رجال الملك الشرقاوي ضيوفاً على فريق شباب الأهلي دبي، ثاني ترتيب جدول مسابقة الدوري العام، وذلك لحساب الجولة الحادية عشر، الثلاثاء المقبل 26 مارس.

 وتقام هذه النسخة من مسابقة الدوري على 3 أدوار لتحديد هوية البطل والترتيب العام للفرق الثمانية المشاركة في البطولة، لتكون البداية بدور تمهيدي بنظام الدوري على مرحلتين ذهاب وإياب، ثم نصف النهائي بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى بمباراتين ذهاب وإياب، ويُختتم بالدور النهائي بين الفائزين بالمربع الذهبي، بينما تخوض باقي الفرق من الخامس إلى الثامن دوري من دور واحد لتحديد المراكز.

ويذكر إن الشارقة بطل الدوري في آخر 7 مواسم متتالية، كما يأتي دوري أقوياء اليد الاستحقاق الخامس في روزنامة رجال الشارقة للموسم الرياضي 2023-2024، بعدما تُوج الفريق بالثلاثية المحلية كأس الاتحاد وكأس الإمارات وكأس "السوبر الإماراتي"، إضافة للقب خارجي "كأس السوبر الإماراتي البحريني".
March 24, 2024 / 12:10 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.