جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد صعوبة المواجهة ضمن منافسات الجولة الـ17

فريق الشارقة يؤكد استعداده لمباراة العين في دوري أدنوك للمحترفين

29 مارس 2024 / 2:30 AM
صورة بعنوان: فريق الشارقة يؤكد استعداده لمباراة العين في دوري أدنوك للمحترفين
download-img
نيكولا كاتالان
أكد نيكولا كاتالان مساعد الروماني كوزمين مدرب فريق الشارقة، أن فريقه استعد جيداً لمواجهة العين في الجولة السابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين، يوم السبت، على إستاد هزاع بن زايد، وتوقع أن يكون اللقاء صعباً على الطرفين.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن نيكولا كاتالان مساعد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة، أن فريقه استعد جيداً لمواجهة العين بقمة مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين، غداً السبت، على إستاد هزاع بن زايد.

وأوضح كاتالان، الذي حضر المؤتمر الصحافي بدلاً عن المدرب كوزمين، نظراً لإيقافه من قبل لجنة الانضباط، أن المباراة تعد الأولى للفريق بعد فترة من التوقف الدولي، والتي شهدت استعداد الفريق للعودة مجدداً للمنافسات.

وأضاف مساعد كوزمين، نعلم جيداً مدى صعوبة اللقاء أمام فريق العين، هو فريق كبير، ونتوقع أمامه مباراة كبيرة، وتابع دائماً ما تكون هناك ندية كبيرة في مباريات الشارقة والعين، والمباريات تكون عادة متوازنة والنتائج متقاربة، والتقينا في مباريات عديدة خلال الفترة الأخيرة، وبرهنا على القوة والندية والمؤكد أن الفوز سيكون لمن ينجح في السيطرة داخل الملعب ويبرهن على القوة.

وأشار مساعد مدرب الشارقة، إلى أن العين دائماً ما يكون خصماً صعباً على ملعبه بوجود جمهور مميز ونسعى أن نقدم مباراة جميلة وممتعة وهذا هو الأهم.

وعن تأثير فترة التوقف على فريق العين، أوضح كاتالان، اهتم أكثر بوضع فريقي، وأعتقد أن فترة التوقف قد أفادتنا في استعادة جهود بعض اللاعبين المصابين، واسترجعنا عدداً من اللاعبين المرهقين، والمهم هو كيف سنكون على أرض الملعب، وكيف سنؤدي أداءً جيداً وقوياً يسمح لنا بتحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبه، أكد مدافع الشارقة خالد الظنحاني، صعوبة المباراة، وتوقع مباراة قوية بين فريقين كبيرين بغض النظر عن ترتيب الفريقين في جدول الدوري، وأضاف نسعى لتقديم مباراة كبيرة نبرهن لأنفسنا أولاً القدرة على خوض المواجهات الكبيرة، وإمتاع الجمهور وشدد على جاهزية اللاعبين بنسبة مئة في المئة للمباراة. 
March 29, 2024 / 2:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.