جار التحميل...

°C,
تحت شعار "استقرار الأسرة.. أمن المجتمع"

شرطة الشرقية تستهل جلساتها الحوارية الرمضانية من خورفكان

March 17, 2024 / 9:18 AM
أفاد العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أن برنامج الجلسات الحوارية الرمضانية لعام 2024 يناقش عدة محاور مجتمعية وأمنية هامة ويشمل مدن خورفكان وكلباء ودبا الحصن.
الشارقة 24 _ وليد الشيخ:

تحت رعاية سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، نظّمت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، السبت، أولى جلساتها الحوارية لشهر رمضان المبارك ٢٠٢٤.

وشهد فعاليات الجلسة التي أقيمت في مجلس ضاحية الحوامي بمدينة خورفكان، العميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من مديري وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية، وحشد من القيادات الشرطية، وجمع من أهالي خورفكان.

وقال العقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية في تصريحات للشارقة 24:" إن برنامج الجلسات الحوارية يشمل مدن خورفكان وكلباء ودبا الحصن".

وأوضح أن الجلسات انطلاقاً من حرص وتوجهات القيادة الرشيدة تركز على استقرار الأسرة، كونه من ركائز استقرار المجتمع، مضيفاً أن محاور النقاش تتضمن عدة قضايا مجتمعية وأمنية هامة.

وأشار الحمودي إلى أن الجلسة الأولى تضمنت عدة أوراق عمل، حيث استهلت بمحور الأمان الأسري، وتحدث فيها الدكتور إسماعيل البريمي، وكان المحور الثاني بعنوان "نحو أسرة آمنة رقمية"، وتناوله المهندس خالد المنصوري، وألقى الدكتور خالد سعيد النقبي ورقة عمل بعنوان "المخدرات نهاية مؤلمة".








March 17, 2024 / 9:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.