جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن سلسلة مبادراته الإنسانية

مجلس الخالدية يطلق يوم الأم للأمهات المتوفيات للعام الرابع توالياً

23 مارس 2024 / 4:40 PM
صورة بعنوان: مجلس الخالدية يطلق يوم الأم للأمهات المتوفيات للعام الرابع توالياً
download-img
أطلق مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي، مبادرة "يوم الأم للأمهات المتوفيات" للمرة الرابعة على التوالي، وتُعد هذه المبادرة الأولى من نوعها على مستوى مجالس الضواحي، وتتمثل هذه المبادرة في حفر آبار مياه كصدقة جارية عن المتوفين من أمهات أهالي الضاحية، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية.
الشارقة 24:

أعلن مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي، عن إطلاق مبادرته "يوم الأم للأمهات المتوفيات" للمرة الرابعة على التوالي، وتُعد هذه المبادرة الأولى من نوعها على مستوى مجالس الضواحي، وتأتي ضمن سلسلة مبادرات المجلس الاجتماعية الإنسانية النبيلة الخاصة بالأهالي.

تتمثل هذه المبادرة في حفر آبار مياه كصدقة جارية عن المتوفين من أمهات أهالي الضاحية، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، احتفاءً وتكريماً للدور الكبير الذي تلعبه الأمهات وتأثيرها العظيم في بناء المجتمع.

جرى تقديم شيك نقدي بقيمة 10,000 درهم في مقر المجلس بمدينة الشارقة مساء أمس الجمعة لجمعية الشارقة الخيرية خلال الحفل، بحضور سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ومحمد راشد بن جرش، نائب رئيس المجلس، ومحمد حمد السري، ومن موظفي المجلس عبد العزيز العبدولي وحمدان المري، ومن جمعية الشارقة الخيرية كل من محمد سالم المنعي مدير إدارة المساعدات ومسعود حسين العبيدلي سكرتير إدارة المساعدات الذين تم تسليمهم الشيك نيابةً عن الجمعية.

تهدف هذه المبادرة إلى إبراز دور الأم وتقديرها، وتكريماً لمكانتها ودورها الحيوي في بناء الأسرة وتربية الأجيال، كما تأتي تكريماً للأمهات المتوفيات وبيان مكانتهن الكبيرة ودورهن في بناء الأسرة الصالحة، وما قمن به من تربية وتنشئة للأجيال التي تساهم في خدمة الوطن وتعظيم منجزاته وإعلاء رايته واستمراراً للفعاليات المجتمعية التي يقوم بها المجلس.

وفي هذا السياق، أعرب سعادة المري عن تقديره واعتزازه بالأمهات ودورهن الكبير، مؤكداً أن هذه المبادرة ليست سوى جزء بسيط من الجهود التي يقدمها المجلس تجاه هذه الفئة المحترمة.

وتوجه المري بالتقدير والثناء لكل أم عملت على العطاء وما قدمته سواء لأسرتها أو لوطنها من عمل وتربية للأبناء ومساهمتهم في بناء الأجيال، مؤكداً أن المبادرة هي أقل واجب يقدم لهن وأن مجلس ضاحية الخالدية لم ينسى الأمهات المتوفيات، وسيظل قائماً على هذه المبادرة بشكل دوري كل عام في هذه المناسبة العظيمة وضم هذه المبادرة ضمن مبادراته الاجتماعية الدورية سنوياً حيث تأتي هذه المبادرة تكريماً لأمهات أهالي الضاحية المتوفيات وحفظ الله أحياءهم وأطال بأعمارهم، لافتاً إلى أن كل ما يقوم به المجلس من مبادرات اجتماعية وإنسانية تأتي من منطلق دوره المجتمعي في تكريم الأم وتثمين عطائها.

وأشاد المري بدور الأم في بناء الإنسان والأوطان معتبراً إياها ركناً من أركان المجتمع، وأن التكريم الذي أقامه المجلس ما هو إلا جزء بسيط لا يوفي الأمهات حقهم كما أثنى المري على تواجد وفد جمعية الشارقة الخيرية الذي حضر إلى مقر المجلس لاستلام الشيك متمنياً لهم كافة التوفيق والنجاح في مسيرة الأعمال الخيرية.
 
March 23, 2024 / 4:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.