جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن مبادرته الرابعة "يلستنا" 2024

مجلس ضاحية الخالدية يبحث مستجدات الأهالي ومقترحاتهم

09 فبراير 2024 / 10:06 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يبحث مستجدات الأهالي ومقترحاتهم
download-img
أقام مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، لقاءه المجتمعي ضمن مبادرته الرابعة "يلستنا" خلال عام 2024، وذلك بهدف بحث مستجدات الأهالي ومقترحاتهم، كما تمت مناقشة أحوال الضاحية وسبل تطويرها، تفعيلاً لدور مجالس الضواحي بتنمية العلاقات الاجتماعية وتلمس أحوال المواطنين.
الشارقة 24:

نظم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، لقاءه المجتمعي ضمن مبادرته الرابعة "يلستنا" خلال عام 2024، وذلك بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي في المجتمع.

حضر اللقاء الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة، سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، إلى جانب نائب الرئيس وأعضاء وموظفي المجلس، وشيوخ وأهالي الضاحية.

بدأ خلفان سعيد المري بالترحيب بالحضور مؤكداً أن هذا اللقاء يعتبر فرصة مهمة لتعزيز العلاقات الاجتماعية، وتعزيز التفاهم والتعاون بين افراد المجتمع، وتتكامل في رؤاها مع ما تسعى المبادرة إليه من توفير بيئة مفتوحة ومشجعة للحوار والتبادل الثقافي والاجتماعي، من أجل تحقيق التنمية الشاملة ورفع مستوى الحياة المجتمعية.

بعدها جرى تناول مستجدات الأهالي ومقترحاتهم، كما تمت مناقشة أحوال الضاحية وسبل تطويرها، والتي تعكس التوجيهات الدائمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تفعيل دور مجالس الضواحي وتنمية العلاقات الاجتماعية وتلمسها لأحوال المواطنين.

وجرى تقديم ضيافة شعبية فاخرة للحضور، بهدف تعزيز العادات والتقاليد الشعبية التي يتمتع بها أهالي المنطقة.

في الختام، شكر خلفان سعيد المري جميع الحضور على مشاركتهم وإسهامهم في نجاح المبادرة، بينما عبر الأهالي عن شكرهم للمجلس على تفعيل مبادرة "يلستنا"، التي تعد فرصة مهمة لهم للتعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم.
February 09, 2024 / 10:06 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.