جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن اجتماعه الدوري

مجلس ضاحية الخالدية يؤكد الاهتمام بشؤون المواطنين وتلبية متطلباتهم

11 فبراير 2024 / 10:38 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية الخالدية يؤكد الاهتمام بشؤون المواطنين وتلبية متطلباتهم
download-img
برئاسة سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، عُقِد اجتماعٌ دوريٌّ للمجلس، بحث القضايا والموضوعات التي تخص أهالي الضاحية، واتخاذ الإجراءات الضرورية لتحسين جودة الحياة وتلبية احتياجات القاطنين.
الشارقة 24:

عُقِد اجتماعٌ دوريٌّ لمجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي، برئاسة سعادة خلفان سعيد المري، رئيس المجلس.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الضاحية بمدينة الشارقة، عددٌ من الأعضاء، بما في ذلك نائب الرئيس محمد راشد بن جرش، والأعضاء خميس علي الحميري، وثاني هزيم، وعلي حمد بن سيفان، ومحمد حمد السري، إلى جانب مسؤول المجلس عمران الحمادي وموظفي المجلس حامد الحمادي، وحمدان المري.

تعتبر هذه الاجتماعات الدورية فرصةً مهمةً لمناقشة القضايا والموضوعات التي تخص أهالي الضاحية، واتخاذ الإجراءات الضرورية لتحسين جودة الحياة في الضاحية، وتلبية احتياجات القاطنين.

وتركَّز الاجتماع على مناقشة مجموعةٍ من المواضيع المهمة المتعلقة بشؤون الضاحية، حيث تم رصد عددٍ من الحالات التي تتطلب اتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم الاطلاع على المبادرات التي تم تنفيذها خلال الشهر السابق.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية الاهتمام بشؤون المواطنين وتلبية متطلباتهم، وتحسين جودة حياتهم في ضاحية الخالدية.

وفي ختام الاجتماع، تم تحديد موعد مبادرة "يلستنا" في الخميس 15 فبراير 2024، حيث يهدف هذا النشاط إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد الضاحية، وتعزيز روح المشاركة المجتمعية.
February 11, 2024 / 10:38 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.