جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال مجلس التميز الرمضاني

العميد بن عامر: تكاملية الأدوار قادرة على الريادة المؤسسية

21 مارس 2024 / 6:00 PM
صورة بعنوان: العميد بن عامر: تكاملية الأدوار قادرة على الريادة المؤسسية
download-img
حضر سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، مساء أمس الأربعاء، مجلس التميز الرمضاني الذي نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في نسختها الرابعة، وسلطت الضوء على تجارب الجهات الحكومية بإمارة الشارقة في برامج وأنظمة التميز المؤسسي وأثرها في الحكومة والأفراد.
الشارقة 24:

شهد سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، مساء أمس الأربعاء، مجلس التميز الرمضاني الذي نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في نسختها الرابعة، وسلطت الضوء على تجارب الجهات الحكومية بإمارة الشارقة في برامج وأنظمة التميز المؤسسي وأثرها في الحكومة والأفراد.

حضر الجلسة التي أقيمت بقاعة الاستدامة بمقر القيادة العامة، العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد إبراهيم العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور علي أحمد أبو الزود، نائب مدير عام العمليات المركزية، وعدد من المسؤولين الحكوميين في إمارة الشارقة، والضباط، وخبراء التميز والمهتمين.

وأشاد سعادة العميد بن عامر، خلال مداخلته، بجهود إدارة الاستراتيجية في تنظيم هذا اللقاء السنوي، مؤكداً أهمية هذه الجهود في توفير فرصة للمشاركين للاطلاع على التجارب الناجحة وتبادل الخبرات، والاستفادة منها في تطوير برامج وأنظمة التميز المؤسسي.

كما أشار إلى أن استدامة التميز والريادة تتطلب تخطيطاً متقناً وجهوداً جادة، بالإضافة إلى ضرورة الاطلاع على ممارسات متميزة تطبقها هيئات ومؤسسات أو حتى حكومات؛ فتكاملية الأدوار وتشاركية العمل؛ تأتي بالعائد على الجميع، وتقود إلى تنفيذ توجهات واستراتيجيات قادرة على استدامة التميز والريادة المؤسسية.

وبدأت الجلسة الرمضانية الحوارية باستضافة كل من العقيد طارق المدفع، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والأستاذة منى علي الغاوي، مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بمجلس الشارقة للإعلام ومنسق عام جائزة "تميز"، والأستاذة مريم بوعلي، ممثل جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، وأدار الجلسة الرائد أحمد الحمادي.

وتناولت الجلسة الحوارية التعريف بجائزة "تميز"، وجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي، وبرنامج شرطة الشارقة للريادة والتميز، مُستعرضة أهداف هذه الجوائز، ومعاييرها الرئيسية والفرعية، والتوجهات المستقبلية لها، إلى جانب استعراض الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية في تحقيق الريادة المؤسسية محلياً وعالمياً.

وشهدت الجلسة تفاعلاً كبيراً من قبل الحاضرين من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات الخاصة بموضوع التميز والريادة المؤسسية، وفي ختام الجلسة الرمضانية، كَرم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة المتحدثين على إسهامهم في إثراء هذه الأمسية الرمضانية المتميزة.
March 21, 2024 / 6:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.