جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يهدف لإحياء السنع والموروث الشعبي الأصيل

ملتقى دبا الحصن الرمضاني يجمع أهالي المدينة على مائدة إفطار واحدة

19 مارس 2024 / 1:10 AM
نظّم المجلس البلدي وبلدية دبا الحصن، ملتقى دبا الحصن الرمضاني لعام 2024، وذلك في ساحة ميدان العلم، بحضور حشد من المسؤولين وجمع غفير من أهالي المدينة، بهدف إحياء السنع والموروث الشعبي الأصيل الذي توارثته الأجيال، وتلمس احتياجات المواطنين، وتبادل الآراء والمقترحات التي تعود بالنفع عليهم، والارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للجمهور.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

جرياً على عادتهم السنوية، اجتمع أهالي مدينة دبا الحصن، على مائدة إفطار واحدة، ضمت عدداً كبيراً من المسؤولين والأهالي من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية.

جاء ذلك، ضمن فعاليات ملتقى دبا الحصن الرمضاني لعام 2024، والذي نظمه المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، بالتعاون مع البلدية، ومجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، وبمشاركة عدد من الجهات والمؤسسات.

حضر فعاليات الملتقى، سعادة أحمد بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة سليمان جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، وطالب صفر مدير البلدية، وعادل علوان مدير الديوان الأميري في دبا الحصن، والعقيد الدكتور علي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وحشد من كبار السن وعموم الأهالي.

ويهدف الملتقى، لإحياء السنع والموروث الشعبي الأصيل الذي توارثته الأجيال، علاوة على قضاء الأوقات في شهر رمضان المبارك، في تلمس احتياجات المواطنين، وتبادل الآراء والمقترحات التي تعود بالنفع على المدينة، والارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للجمهور.
March 19, 2024 / 1:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.