جار التحميل...

°C,
في نسخته الرابعة…

شرطة الشرقية تنظم ملتقى الأهالي والشركاء في خورفكان

March 06, 2024 / 5:08 PM
أفاد العقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أن ملتقى الأهالي والشركاء في نسخته الرابعة، سلط الضوء على الإنجازات التي حققتها الإدارة في عام 2023، كما ناقش جملة من المقترحات والتوصيات التطويرية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تحت رعاية سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة؛ نظّمت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، الأربعاء، فعاليات "ملتقى الأهالي والشركاء" في نسخته الرابعة، وذلك بفندق الأوشيانك بمدينة خورفكان.

شهد فعاليات الملتقى، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والعقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ونائبه العقيد راشد الزعابي، وعدد من القيادات الشرطية، ومسؤولي وممثلي الجهات والدوائر الحكومية، وحشد من أهالي المنطقة الشرقية.

وصرّح العقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي، أن الملتقى هدف إلى تكريم شركاء النجاح خلال العام الماضي 2023 من المؤسسات والأفراد، كما ناقش عدة محاور أمنية ومجتمعية مهمة.

وأضاف أن من بين المحاور النقاشية في الملتقى ورقة عمل ألقاها العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة حول المبادرات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودورها في تعزيز الترابط الأسري، وتحقيق أمن المجتمع، بالإضافة لشرح تفصيلي للتوجهات المستقبلية للقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأضاف الحمودي في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن أعمال الملتقى تضمنت كلمة له استعرض فيها المبادرات والإنجازات الأمنية التي حققتها إدارة شرطة المنطقة الشرقية خلال العام الماضي، والتحديات الاستراتيجية، علاوة الخدمات الاستباقية للشرطة بمستوى 7 نجوم.

وألقى الدكتور عبد الله سليمان الكابوري مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، ورقة عمل حول دور مجالس الضواحي في تعزيز تلاحم المجتمع، وتكامل دورها مع الأجهزة الشرطية لمواجهة القضايا الاجتماعية.

من جانبه تناول سعادة حمد عبد الوهاب القواضي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في ورقته، دور المجالس الوطنية والاستشارية في نقل صوت أفراد المجتمع، ودور الأفراد في مساعدة الشرطة لتحقيق رسالتها الأمنية.
March 06, 2024 / 5:08 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.