جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع الشركاء…

شرطة الشرقية تطلق حملتها الثانية "سياحة بأمن وسلامة"

November 26, 2023 / 11:24 PM
أعلن العقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، الأحد، إطلاق حملة "سياحة بأمن وسلامة" الثانية، من برج الرابي بمدينة خورفكان، وذلك بحضور عدد من القيادات الشرطية، وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقدت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، مؤتمراً صحافياً، الأحد في برج الرابي بمدينة خورفكان؛ أطلقت خلاله فعاليات النسخة الثانية لحملة "سياحة بأمن وسلامة"، وذلك بحضور العميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، والعقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وسعادة خالد المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، وعدد من القيادات الشرطية، ومديري وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية.

ونظمت شرطة الشارقة بالتعاون مع نادي خورفكان الرياضي الثقافي، تزامناً مع إطلاق الحملة، فعالية رياضية في مسار برج الرابي الجبلي، بمشاركة عشرات المتسابقين، علاوة على معرض متنوع لعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية.

وقال العقيد الدكتور علي الكيّ الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إن إطلاق الحملة للعام الثاني على التوالي، يأتي بتوجيهات من سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة.

وأضاف أن الحملة تهدف إلى تعزيز التواجد الأمني في الوجهات والمرافق السياحية، وتوفير بيئة مثلى للسياح، والتوعية بالممارسات الخاطئة، والتي قد تعرض مرتكبيها للمخالفة.

وأوضح أن المنصة المتنقلة للحملة سوف تتمركز في عدة وجهات سياحية بمدن المنطقة الشرقية، ومنها شاطئ خورفكان، ومدرج خورفكان، وسوق شرق، واستراحة سد الرفيصة، وشاطئ كلباء، وكورنيش دبا الحصن.
November 26, 2023 / 11:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.