جار التحميل...

°C,
استمعت إلى شرح حول برامجها في تأهيل القيادات الوطنية

"تربية استشاري الشارقة" تطلع على جهود مؤسسة تطوير القدرات بالإمارة

13 مارس 2024 / 10:03 PM
لقطة لأعضاء اللجنة خلال الزيارة
أجرت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، زيارة تفقدية إلى مقر مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، اطلعت خلالها على ما تنظمه المؤسسة من برامج نوعية تهدف لبناء أجيال وطنية واعية ومؤثرة ومبدعة في كافة الفرص المتاحة.
الشارقة 24:

اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على جهود مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وما تنظمه من برامج نوعية تهدف لبناء أجيال وطنية واعية ومؤثرة ومبدعة في كافة الفرص المتاحة.

ووقفت اللجنة، خلال زيارتها مقر المؤسسة في مدينة الشارقة، صباح أمس، ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر، على ما تطرحه من دورات وبرامج تعمل على دعم الشباب، وإعداد جيل من المواطنين يمتلك القدرة على تحمل المسؤولية والقيادة في كافة المجالات ليسهم في بناء الوطن.

وضم وفد اللجنة، سعادة الدكتور أحمد صالح النقبي مقرر اللجنة، وسعادة كلثم سيف الطنيجي، وسعادة شيخة خلفان الظنين النقبي، وسعادة موزة معضد بن هويدن، وسعادة يوسف محمد المزروعي، وسعادة محمد علي المناعي، ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة.

فيما استقبل اللجنة، كل من خالد الناخي مدير مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، ومحمد آل علي مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وميثاء المازمي تنفيذي أول مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي، ومحمد آل ماضي مدير إدارة البرامج والفعاليات، ومهرة السويدي تنفيذي أول برامج وفعاليات، ومي دسوقي تنفيذي تسويق.

وتجول أعضاء اللجنة، في مرافق المؤسسة، واطلعوا على الأنشطة والدورات التي تقدمها، وتفاعلوا بشكل إيجابي مع الجهود المبذولة من قبل المؤسسة، معبرين عن امتنانهم للجهود الرائدة التي تبذلها المؤسسة في تطوير الشباب وبناء قدراتهم، وذلك من خلال تنظيم الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية التي تهدف إلى صقل المهارات، وتنمية القدرات القيادية للشباب الإماراتي.

وأعرب مسؤولو مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، عن سعادتهم بزيارة اللجنة، واهتمامها بالأنشطة والبرامج التي تقدمها المؤسسة، مؤكدين استعدادهم التام للتعاون والتنسيق مع اللجنة في مختلف المجالات التي تخدم مصلحة الشباب والمجتمع.

وفي نهاية الزيارة، أعرب مقرر اللجنة الدكتور أحمد صالح النقبي، عن شكره وتقديره لمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، على حسن الاستقبال، مؤكداً أهمية التعاون الفعال، لتحقيق الأهداف المشتركة في تطوير وتنمية الشباب وبناء مستقبل واعد للإمارة.
March 13, 2024 / 10:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.