جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الحزامي يرحب بالتعاون مع مسؤولي اللعبة

مجلس الشارقة الرياضي يعرب عن دعمه تطوير لعبة الخماسي الحديث

14 مارس 2024 / 2:42 AM
صورة بعنوان: مجلس الشارقة الرياضي يعرب عن دعمه تطوير لعبة الخماسي الحديث
download-img
سعادة رئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال استقباله وفد الاتحادين الإماراتي والدولي للخماسي الحديث
بحث سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال استقباله، وفد الاتحادين الإماراتي والدولي للخماسي الحديث، تعزيز التعاون المشترك، بما يخدم تحقيق الأهداف المنشودة، وتطوير رياضة الخماسي الحديث على المستويات المحلية والدولية.
الشارقة 24:

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمقر المجلس، وفد الاتحادين الإماراتي والدولي للخماسي الحديث، والذي ضم سعادة الدكتورة هدى المطروشي رئيسة اتحاد الإمارات، والدكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي، وذلك في إطار بحث تبادل التعاون المشترك، بما يخدم تحقيق الأهداف المنشودة، وتطوير رياضة الخماسي الحديث على المستويات المحلية والدولية.

وبحث اللقاء، سبل الاستفادة من الإمكانات الرياضية الكبيرة في الإمارة، وبما ينعكس على اللعبة وتطويرها، محلياً ودولياً، وتبادل الخبرات مع مجلس الشارقة الرياضي، والسعي إلى تنفيذ نشر رياضة الخماسي الحديث، خاصة في ظل ما تتمتع به رياضة الإمارة من بنى تحتية مميزة.

وأكد سعادة عيسى هلال، الحرص على تحقيق الفوائد المشتركة مع اتحاد الخماسي الحديث، والاتحاد الدولي، وبما يدعم الخطط المستقبلية، ومناقشة الأفكار والمقترحات، وتأكيد جاهزية المجلس لدعم وتطبيق البرامج المشتركة، وحرص المجلس على التواصل الفعال مع الاتحادات الرياضية داخل وخارج الدولة، للسمعة الرائدة للإمارة رياضياً.

من جهتها، أشاد الوفد الزائر، بما تتميز به رياضة الإمارة من إمكانات واهتمام فائق ينعكس على أنديتها، وثمنت ترحيب مجلس الشارقة الرياضي بكل ما يمكن أن يسهم في تعزيز التعاون بين الجانبين.
 
March 14, 2024 / 2:42 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.