جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتنسيق مع أندية الإمارة

برنامج حافل لمجلس الشارقة الرياضي في اليوم الرياضي الوطني

07 مارس 2024 / 12:30 AM
عيسى هلال
download-img
ببرنامج حافل، يشارك مجلس الشارقة الرياضي في فعاليات النسخة التاسعة من اليوم الرياضي الوطني بالتنسيق مع أندية الإمارة حيث تم تجهيز باقة متنوعة من الأنشطة الرياضية المجتمعية ذات الطابع الترفيهي، وسيسمح فيها بمشاركة طلبة المدارس بالإمارة الباسمة.
الشارقة 24:

يشارك مجلس الشارقة الرياضي في فعاليات النسخة التاسعة من اليوم الرياضي الوطني ببرنامج حافل، بالتنسيق مع أندية الإمارة حيث تم تجهيز باقة متنوعة من الأنشطة الرياضية المجتمعية ذات الطابع الترفيهي، وسيسمح فيها بمشاركة طلبة المدارس بالإمارة.

وضمن البرنامج سيتم غداً تنظيم مسابقات رياضية في حديقة كشيشة بمشاركة أندية الشارقة وموظفي المجلس الرياضي، وفي 8 مارس تشارك أندية المنطقة الشرقية في الفعاليات الشاطئية المقامة بشاطئ مدينة خورفكان، وفي 9 مارس تنظم بمدينة المدام "دورة المدام للألعاب الصحراوية".

وأشاد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس بفكرة اليوم الرياضي الوطني، التي بادر بإطلاقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مؤكداً أنها حققت الهدف منها وعززت لحمة المجتمع، كما برهنت على الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة من خلال فعالياتها المتنوعة في دمج فئات المجتمع وتعزيز العلاقات بين شرائحه المختلفة.
March 07, 2024 / 12:30 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.