جار التحميل...

°C,
داء السرطان يجبره على تقليص التزاماته الرسمية

تشارلز الثالث يعد بخدمة الكومنولث بأفضل ما يستطيع رغم مرضه

March 11, 2024 / 11:39 PM
الملك تشارلز الثالث خلال كلمته المسجلة مسبقاً
وعد الملك تشارلز الثالث، اليوم الاثنين، بمواصلة خدمة مواطني دول الكومنولث، بأفضل ما يستطيع، وحيا في رسالة مسجلة مسبقاً بثت بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الاتحاد، تنوع الكومنولث الذي يشكل قوته الكبرى، لمواجهة التحديات الكبرى الحالية، في وقت يتلقى فيه علاجاً من مرض السرطان، الذي أجبره على تقليص التزاماته الرسمية.
الشارقة 24 – أ ف ب:

قطع الملك تشارلز الثالث، اليوم الاثنين، عهداً بمواصلة خدمة مواطني دول الكومنولث، بأفضل ما يستطيع، في وقت يتلقى علاجاً من مرض السرطان، الذي أجبره على تقليص التزاماته الرسمية.

وأوضح الملك البالغ 75 عاماً، أنه تأثر بشدة بالدعم والتشجيع الذي تلقاه منذ الإعلان عن مرضه، وأضاف في رسالة مسجلة مسبقاً بثت بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الكومنولث "لا يمكنني إلا الاستمرار في خدمتكم بأفضل ما أستطيع في كل أنحاء الكومنولث".

وفي رسالته حيا تشارلز الثالث، "تنوع" الكومنولث الذي يشكل قوته الكبرى على قوله، لمواجهة التحديات الكبرى الحالية، من الاحتباس الحراري إلى التطورات التكنولوجية.

وتابع الملك، يجب أن نعمل معاً لفهم وجهات نظر كل منا، خصوصاً ما يتعلق بعدم المساواة والظلم الذي لا يزال يتردد صداهما حتى اليوم، في وقت تتعرض المملكة المتحدة والنظام الملكي لضغوط في ما يتعلق بماضيهما الاستعماري.

وبعد أقل من عام ونصف عام على خلافة والدته إليزابيث الثانية على عرش بريطانيا، وتسعة أشهر على تتويجه، بدأ الملك العلاج بعد إعلان إصابته بسرطان لم يكشف نوعه.

واكتُشف مرض تشارلز، خلال تدخل طبي أجري مؤخراً للمعالجة من تضخم البروستاتا.
March 11, 2024 / 11:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.