جار التحميل...

°C,
بحسب المعلومات التي نشرها قصر باكنغهام

وسط ابتعاد الملك شارلز للعلاج..الأمير وليام يستأنف أنشطته العامة

February 08, 2024 / 9:02 AM
في وقت ابتعد فيه والده الملك تشارلز الثالث عن الحياة العامة لمعالجة إصابته بالسرطان، استأنف وريث العرش البريطاني وليام أنشطته العامة الأربعاء، بعدما كان قد علّقها خلال فترة تعافي زوجته الأميرة كايت من عملية جراحية خضعت لها، حيث قدّم أمير ويلز البالغ 41 عاماً أوسمة في قصر وندسور صباح الأربعاء، في أول ظهور رسمي له منذ 3 أسابيع، وشارك في حفل عشاء خيري في لندن لجمعية الإسعاف الجوي، بحسب المعلومات التي نشرها قصر باكنغهام.
الشارقة 24 – أ.ف.ب:

استأنف وريث العرش البريطاني وليام أنشطته العامة الأربعاء بعدما كان قد علّقها خلال فترة تعافي زوجته الأميرة كايت من عملية جراحية خضعت لها، وذلك فيما يبتعد والده الملك تشارلز الثالث عن الحياة العامة لمعالجة إصابته بالسرطان.

وبعد أقل من عام ونصف العام على خلافة والدته إليزابيث الثانية على عرش بريطانيا و9 أشهر على تتويجه، بدأ الملك البالغ من العمر 75 عاماً العلاج بعد الإعلان عن إصابته بمرض السرطان دون أن يُكشف نوعه.

وسيغيب تشارلز الثالث عن الحياة العامة لفترة غير محددة لكنه سيواصل القيام ببعض مهامه الإدارية. وانتقل مع زوجته الملكة كاميلا الثلاثاء إلى مقر الإقامة الريفي في ساندرينغهام بشرق إنجلترا.

وسيزيد بذلك حضور الأمير وليام على الساحة العامة، فيما يُعدّ تدريباً له على المصير الذي ينتظره عندما سيخلف والده.

وقدّم أمير ويلز البالغ 41 عاماً أوسمة في قصر وندسور صباح الأربعاء، في أول ظهور رسمي له منذ ثلاثة أسابيع. ومن المقرر أن يشارك في حفل عشاء خيري في لندن لجمعية الإسعاف الجوي، بحسب المعلومات التي نشرها قصر باكنغهام الاثنين قبل ساعات من الإعلان عن تشخيص إصابة الملك بالسرطان.

وكان وليام قد علّق أنشطته العامة بعد عملية جراحية خضعت لها زوجته وذلك للبقاء معها وللاهتمام بأطفالهما الثلاثة جورج وتشارلوت ولوي.

وكانت كايت (42 عامًا) قد دخلت المستشفى في 16 يناير لإجراء عملية جراحية في المعدة ظلت محاطة بسرية، ولم تظهر علنًا منذ مشاهدتها مع بقية أفراد العائلة في عيد الميلاد.



February 08, 2024 / 9:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.