جار التحميل...

°C,
الرقيب أول حمدان عبيد فيروز والعريف محمد غانم مغاور

شرطة الشارقة تكرم منتسبين لتميزهما في أداء الواجب المجتمعي

08 مارس 2024 / 8:10 PM
كرم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، وبحضور العقيد محمد الظهوري، رئيس قسم العلاقات العامة، وعدد من ضباط الاختصاص، الرقيب أول حمدان عبيد فيروز، والعريف محمد غانم مغاور، من منتسبي القيادة؛ نظراً لتميزهما في خدمة المجتمع، وتقديمهما نموذجاً مشرفاً في أداء الواجب.
الشارقة 24:

في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تشجيع منتسبيها على التميز والتفاني في أداء الواجب.. كرّم سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، وبحضور العقيد محمد الظهوري، رئيس قسم العلاقات العامة، وعدد من ضباط الاختصاص، الرقيب أول حمدان عبيد فيروز، والعريف محمد غانم مغاور، من منتسبي القيادة؛ نظراً لتميزهما في خدمة المجتمع، وتقديمهما نموذجاً مشرفاً في أداء الواجب.

وأشاد سعادة نائب القائد العام لشرطة الشارقة بجهود المنتسبين، وتفانيهما في أداء الواجب بكل كفاءة واجتهاد، وخدمتهما للمجتمع بصورة تعبر عن حرصهما الشديد في تقديم العمل بأفضل صورة.

وأعرب المُكرمان عن فخرهما واعتزازهما بهذا التكريم الذي يعكس اهتمام القيادة الشرطية بالمتميزين، مؤكدين على أن ما قاما به ليس إلا واجباً لخدمة الوطن والمجتمع، واستعدادهما الدائم المستمر لبذل المزيد من الجهد والتفاني لتحقيق الأمن والسلامة للجميع.
March 08, 2024 / 8:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.