جار التحميل...

°C,
تزامناً مع فعاليات أسبوع المرور الخليجي 2024

مُرور شرطة الشارقة ينظم فعالية "شكراً لالتزامك" لقائدي المركبات

07 مارس 2024 / 11:28 PM
أقامت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلةً بإدارة المرور والدوريات فعالية "شكراً لالتزامك" التي انطلقت الاثنين الماضي بالتعاون مع معهد الشارقة للسياقة؛ تقديراً لقائدي المركبات الملتزمين بالقواعد والإرشادات المرورية.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلةً بإدارة المرور والدوريات فعالية "شكراً لالتزامك" التي انطلقت الاثنين الماضي بالتعاون مع معهد الشارقة للسياقة؛ تقديراً لقائدي المركبات الملتزمين بالقواعد والإرشادات المرورية.

وجاءت الفعالية تزامناً مع فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي جاء تحت شعار "قيادة بدون هاتف"، كما جاءت تأكيداً على حرص القيادة العامة على أهمية تضافر الجهود الأمنية التوعوية في الدولة في الحفاظ على الأرواح والطرق والممتلكات، وذلك من خلال نشر مفاهيم السلامة المرورية، وتعزيز سلوكيات السير الآمن، والحد من الحوادث المرورية والآثار التي تنجم عنها.

وتهدف فعالية "شكراً لالتزامك" إلى الاحتفاء بقائدي المركبات في إمارة الشارقة الملتزمين بالقواعد المرورية، الذين لا يحملون أي مخالفات في سجلهم المروري، من خلال استيقافهم في الطرق ومفاجأتهم بتقديم الهدايا وشهادات الشكر تقديراً لهم.

كما تضمنت جهود شرطة الشارقة المرورية تنفيذ حملات توعوية تمثلت برسائل وتصاميم توعوية موجهة للجمهور عبر إذاعة الشارقة وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بشرطة الشارقة؛ بهدف تعزيز الثقافة المرورية بمخاطر استخدام الهاتف أثناء القيادة، وحثهم على الالتزام بتطبيق قوانين السير والمرور، إلى جانب تكثيف التواجد الأمني للدوريات المرورية التي تحمل شعار أسبوع المرور الخليجي في مختلف الطرق الخارجية والداخلية لإمارة الشارقة والمدن التابعة لها.
March 07, 2024 / 11:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.