جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحفل نظمته لجنة حقوق الإنسان

شرطة الشارقة تحتفي بيوم المرأة العالمي

07 مارس 2024 / 4:38 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تحتفي بيوم المرأة العالمي
download-img
احتفت القيادة العامة لشرطة الشارقة احتفالية بيوم المرأة العالمي، بحفل نظمته لجنة حقوق الإنسان في قاعة الاستدامة، بحضور سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، والعقيد د. باسم حسن النقبي، نائب رئيس فريق حقوق الإنسان في القيادة العامة لشرطة الشارقة.
الشارقة 24:

نظمت لجنة حقوق الإنسان بالقيادة العامة لشرطة الشارقة احتفالية بيوم المرأة العالمي في قاعة الاستدامة، بحضور سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، والعقيد د. باسم حسن النقبي، نائب رئيس فريق حقوق الإنسان في القيادة العامة لشرطة الشارقة، وموزة الشحي، مدير إدارة الإرشاد الأسري في إدارة التنمية الأسرية وفروعها، والرائد خليل صالح الحمادي، عضو فريق حقوق الإنسان في القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمساعد يسرى غلوم السلاري، من إدارة الشرطة المجتمعية، إلى جانب منتسبات الشرطة النسائية من الضباط والأفراد.

أكد سعادة نائب قائد عام شرطة الشارقة؛ أهمية دور النساء العاملات بسلك الشرطة والأمن اللاتي يتقدمن الصفوف من أجل حماية أمن المجتمع، وصون مكاسبه وإنجازاته، والدفاع عن مقدراته، مشيراً إلى أن شرطة الشارقة من منطلق إيمانها بقدرة المرأة على خوض غمار العمل الشرطي قد فتحت الباب واسعاً منذ عدة عقود أمام بنات الوطن للانخراط في مسيرة العمل الشرطي، إذ أثبتت العاملات بشرطة الشارقة جدارتهن وتفوقهن في العديد من مجالات العمل الشرطي، وتقدمن في مختلف الرتب والمواقع القيادية نتيجة عطائهن وحرصهن على الارتقاء بقدراتهن ومؤهلاتهن العلمية والأكاديمية في كافة المجالات والتخصصات، متوجهاً لهن بالتحية والتقدير، معرباً عن رجائه لجميع منتسبات القيادة العامة لشرطة الشارقة بمزيد من النجاح والتفوق والتقدم المهني.

اشتملت الاحتفائية على جلسة حوارية تحدث فيها الرائد خليل صالح الحمادي عن المرأة بين الماضي والحاضر، فيما تحدثت موزة الشحي حول دور إدارة التنمية الأسرية وفروعها في دعم المرأة، ومن جانبها تحدثت المساعد يسرى غلوم السلاري عن دور القيادة في تمكين المرأة في المناصب القيادية.

وفي الختام كرم سعادة نائب قائد عام شرطة الشارقة المشاركين في إنجاح هذه الفعالية، وحثهم  على استمرار العطاء والنجاح.
March 07, 2024 / 4:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.