جار التحميل...

°C,
ضمن اليوم الثالث للنسخة الخامسة

حمدان بن محمد يشهد فعاليات الألعاب الحكومية 2024

March 03, 2024 / 1:53 AM
حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، فعاليات اليوم الثالث من الألعاب الحكومية 2024، التي تقام في دبي بمشاركة 194 فريقاً من مختلف أنحاء العالم.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، فعاليات اليوم الثالث من الألعاب الحكومية 2024، التي تقام في دبي بمشاركة 194 فريقاً من مختلف أنحاء العالم، حيث شهدت منافسات قوية بين فرق فئتي تحدي المدن وتحدي المجتمع في سباقات محتدمة نحو منصة التتويج، ضمن الحدث الرياضي الذي تُقام نسخته الخامسة الحالية بشراكة رسمية من موانئ دبي العالمية "دي بي وورلد" وبالتعاون مع "مجلس دبي الرياضي".

وأشاد سمو ولي عهد دبي بدعم الشركاء من مختلف القطاعات لهذا النوع من الفعاليات التي تبرز المواهب وتحتفي بالتميّز وترسخ التنوع وتصقل المهارات وتوظف العمل الجماعي في إطلاق قدرات الفرق المشاركة، مؤكداً سموه على أهمية الشراكة القوية بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل تكريس القيم المجتمعية والارتقاء بمستويات الأداء والإبداع الرياضي والاجتماعي.

وأكد سموه أن دبي التي رسخت ثقافة التميّز والتطوير والتحسين المستمر والابتكار في مختلف القطاعات، إنما توّسع أثر هذه الثقافة من خلال تطبيق مفهوم الشراكات الإستراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المختلفة في كافة التخصصات؛ محلياً وعالمياً.
March 03, 2024 / 1:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.