جار التحميل...

°C,
تفقّد أهم المشاركات

حمدان بن محمد يزور معرض دبي العالمي للقوارب 2024

March 01, 2024 / 9:23 PM
تفقد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي "معرض دبي العالمي للقوارب 2024"، الفعالية الأبرز ضمن القطاع إقليمياً، وأحد أهم معارض القوارب في العالم، وينظّمه مركز دبي التجاري العالمي في دبي هاربر.
الشارقة 24 – وام:

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي "معرض دبي العالمي للقوارب 2024"، الفعالية الأبرز ضمن هذا القطاع على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وأحد أهم معارض القوارب في العالم، وينظّمه مركز دبي التجاري العالمي في دبي هاربر، حيث تستمر النسخة الـ 30 للمعرض حتى 3 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 1000 علامة تجارية من 55 دولة.

وأكد سمو ولي عهد دبي خلال الزيارة أن النمو المطرد لقطاع المعارض في دبي يواكب رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، والتي تضمنتها أجندة دبي الاقتصادية "D33"، بجعل دبي واحدة من أهم 3 مدن اقتصادية في العالم خلال العقد المقبل.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد عن تقديره لجهود القائمين على المعرض، منوهاً بتطوره على مدار ثلاثة عقود مستقطباً مشاركات على قدر كبير من التميز من حول العالم.
March 01, 2024 / 9:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.