جار التحميل...

°C,
افتتحت القمة البيئية الثالثة ضمن فعاليات المهرجان الدولي للتصوير

علياء السويدي: "اكسبوجر 8" يطلق نداءً لتوحيد جهود حماية كوكب الأرض

February 29, 2024 / 6:27 PM
كشفت سعادة علياء السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن اليوم الثاني من فعاليات المهرجان الدولي للتصوير بدورته الثامنة "اكسبوجر 2024"، تم تخصيصه للقمة البيئية، التي أطلقت نداءً من الشارقة لتوحيد جهود جميع المصورين والمسؤولين والناشطين، لحمل أمانة ومسؤولية كل شي حي على وجه الأرض، والاستثمار بمستقبل كوكبنا لضمان بقائه صالحاً للأجيال المقبلة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أفادت سعادة علياء السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن اليوم الثاني من فعاليات المهرجان الدولي للتصوير بدورته الثامنة "اكسبوجر 2024"، تم تخصيصه للقمة البيئية.

وأضافت السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن نخبة من المصورين العالميين، من بينهم كاثي مارن رئيسة رابطة مصوري "ناشيونال جرافيك"، شاركوا في الجلسة الافتتاحية للقمة، وناقشوا العديد من المواضيع المهمة التي تتعلق البيئة وكيفية المحافظة عليها.

وأشارت مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إلى أن القمة أطلقت نداءً من الشارقة لتوحيد جهود جميع المصورين والمسؤولين والناشطين، لحمل أمانة ومسؤولية كل شي حي على وجه الأرض، والاستثمار بمستقبل الكوكب لضمان بقائه صالحاً للأجيال المقبلة.

وفي ختام حديثها، دعت السويدي، محبي وعشاق التصوير، إلى زيارة المهرجان الذي تتواصل فعالياته حتى الخامس من مارس المقبل، للاستمتاع بالمعارض والاستفادة من الورش التدريبية.
February 29, 2024 / 6:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.