جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في حديقة بحيص الجيولوجية

جواهر بنت عبد الله: أيام الشارقة السينمائية تجمع صناع الأفلام

27 فبراير 2024 / 10:32 PM
أعلنت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مدير عام مؤسسة فن، ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، عن انطلاق فعاليات مبادرة "أيام الشارقة السينمائية"، التي تنظمها المؤسسة، بهدف دعم وتشجيع المخرجين وصناع الأفلام الإماراتيين، لعرض أفلامهم وإبداعاتهم خلال "الأيام" في حديقة بحيص الجيولوجية.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

أفادت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي مدير عام مؤسسة فن، ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، بأن "أيام الشارقة السينمائية"، التي انطلقت اليوم الثلاثاء، في حديقة بحيص الجيولوجية، تعتبر مبادرة عالمية ننقل من خلالها، تجربة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، وأفلامهم إلى خارج الإمارات.

وأوضحت الشيخة جواهر بنت عبد الله، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن "الأيام" تجمع سينمائي فني يجمع محبي السينما وصناع الأفلام والمخرجين والمبدعين، ليشاهدوا جماليات الشارقة، وما تحويه من أماكن سياحية وبيئية مميزة، وسيتم فتح مجال لمن يرغب بالتصوير في الإمارة.

ونوهت مدير عام مؤسسة فن، ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، إلى عرض عدد من الأفلام المتنوعة، خلال المبادة التي تستمر على مدار 5 أيام.
February 27, 2024 / 10:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.