جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعلنت التبرع بريع المهرجان للقلب الكبير لدعم غزة

جواهر بنت عبد الله تكرم الفائزين بالشارقةالسينمائي للأطفال والشباب

27 أكتوبر 2023 / 11:50 PM
كرمت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، مديرة مؤسسة "فن"، ومديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، الفائزين بفئات المهرجان، وكشفت عن التبرع بريع المهرجان إلى مؤسسة القلب الكبير، في حملتها التضامنية مع فلسطين وغزة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

قالت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، مديرة مؤسسة "فن"، ومديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب: "اليوم كرمنا الفائزة بفئات المهرجان، وكذلك لجان التحكيم والرعاة والداعمين لهذا الحدث".

وأضافت لـ "الشارقة 24"، غداً نختتم الدورة العاشرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، والتي كانت دورة مختلفة ومفعمة بالأمل، وبإذن الله تكون الدورات القادمة أكبر وأفضل.

وأشارت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، إلى أنه نظراً للظروف الحالية، قررنا أن نتبرع بريع المهرجان بالكامل إلى مؤسسة القلب الكبير، في حملتها التضامنية مع فلسطين وغزة.

وأضافت أن الدورة العاشرة لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، شهدت مشاركات جديدة، ودولاً تشارك لأول مرة مثل مونتينيغرو والكونغو وبوتان، وكذلك مشاركة محكمين واعدين يشاركون لأول مرة من خارج الدولة، ومشاركتين من سوريا وعمان.
October 27, 2023 / 11:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.