جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن لقاء مفتوح

جامعة خورفكان تعرف طلبة الثانوية العامة بكلياتها ومساقاتها

22 فبراير 2024 / 12:37 AM
أكد الأستاذ الدكتور سليمان محمود، نائب مدير جامعة خورفكان للشؤون الأكاديمية، حرص الجامعة على استقطاب خريجي الثانوية العامة، وتعريفهم بكليات الجامعة ومساقاتها الدراسية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت جامعة خورفكان، على مدار يومين، لقاءً مفتوحاً لطلاب وطالبات الثانوية العامة من مدارس مدينة خورفكان، بمقر الحرم الجامعي، وذلك للتعريف بكليّات الجامعة، وما توفره من تخصصات دراسية وعملية.

وقال الأستاذ الدكتور سليمان محمود نائب مدير جامعة خورفكان للشؤون الأكاديمية، إن اللقاء هدف إلى تعريف الطلبة بمتطلبات الالتحاق بكليات الجامعة، ومنها معدلات تحصيل اللغات، والحاسوب، وغيرها.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن اللقاء أقيم على مدار يومين، للطلاب والطالبات، وتضمنت جولة الطلبة المرور على أقسام التسجيل والقبول، وأجنحة كليات الشريعة والقانون، والآداب والعلوم وتقنيات المعلومات، وإدارة الأعمال، وأخيراً أحدث كليات الجامعة، وهي كلية علوم البحار والأحياء المائية.

وأضاف نائب مدير جامعة خورفكان للشؤون الأكاديمية، أن الجامعة تركز على إرشاد الطلبة وتعريفهم بسوق العمل وما يحمله المستقبل من فرص، وضرورة اختيار التخصص الذي يؤمن فرص عمل ملموسة تواكب السوق واحتياجاته.
February 22, 2024 / 12:37 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.