جار التحميل...

°C,
في نسخته الثالثة

العثمني: الملتقى الأسري يهدف لإيجاد حلول ابتكارية للخلافات الأسرية

February 22, 2024 / 5:25 PM
أكد العميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، أن الهدف من الملتقى الأسري الثالث الذي نظمته محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية؛ هو الوصول بالأسرة إلى بر الأمان، وخلق عناصر إيجابية للتنمية الشاملة القادرة على مجابهة تحديات المجتمع الموجودة، والوصول إلى حلول ابتكارية للخلافات الأسرية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أفاد العميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، بأن الأكاديمية استضافت صباح اليوم الخميس؛ الملتقى الأسري الثالث الذي نظمته محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، تحت عنوان "الابتكار في حل الخلافات الأسرية"، برعاية وحضور معالي عبد الله بن سلطان النعيمي، رئيس مجلس القضاء الاتحادي، وزير العدل، واللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، وعدد كبير من المسؤولين والمختصين.

وقال العثمني في تصريحات لـ "الشارقة 24": ناقش الملتقى العديد من المحاور أبرزها تحديات الثقافة الدخيلة على الأسرة، والاستراتيجيات الحديثة للشرطة المجتمعية في حل الخلافات الأسرية، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الإنشائي وآثاره على المجتمع.

وأكد أن الهدف من الملتقى هو الوصول بالأسرة إلى بر الأمان، وخلق عناصر إيجابية للتنمية الشاملة القادرة على مجابهة تحديات المجتمع الموجودة، والوصول إلى حلول ابتكارية للخلافات الأسرية.
February 22, 2024 / 5:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.