جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف إطلاع الطلبة على آليات العمل البرلمانية والقانونية

أمانة "استشاري الشارقة" تستقبل وفداً من أكاديمية العلوم الشرطية

09 نوفمبر 2023 / 8:24 PM
صورة بعنوان: أمانة "استشاري الشارقة" تستقبل وفداً من أكاديمية العلوم الشرطية
download-img
ضمن إطار التعاون بين المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأكاديمية العلوم الشرطية استقبلت الأمانة العامة للمجلس، وفداً من الطلبة الضباط من الدفعة الخامسة والعشرين بالأكاديمية، بهدف إطلاع الطلبة على آليات عمل المجلس البرلمانية والقانونية.
الشارقة 24:

استقبلت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وفداً من الطلبة الضباط من أكاديمية العلوم الشرطية من الدفعة الخامسة والعشرين، وذلك في إطار التعاون بين المجلس الاستشاري والأكاديمية بهدف إطلاع الطلبة على آليات العمل البرلماني والقانوني في المجلس.

وجرى الاستقبال صباح الخميس، في مقر المجلس بمدينة الشارقة، بحضور سعادة المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار رئيس الدائرة القانونية، عضو هيئة التدريس في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

وحضر اللقاء سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، يرافقه كبار الضباط، كما حضر سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، فيما استقبلهم سعادة أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والمستشار القانوني للمجلس يوسف حسن آل علي وعدد من مدراء الإدارات وكوادر المجلس.

وأبدى سعادة أحمد سعيد الجروان، ترحيبه بالوفد الزائر من أكاديمية العلوم الشرطية، مؤكداً أن المجلس الاستشاري يرحب باستقبال الوفود من كافة الجهات، لاسيما الوفود الطلابية وإطلاعها على آليات العمل وطبيعة وأساليب منظومة الأداء والمهام البرلمانية التي تقوم بها كوادر المجلس الاستشاري، وفق التخصصات والإدارات العاملة، والتعامل مع مشاريع القوانين الواردة من الحكومة، وكذلك الأسئلة البرلمانية الموجهة للدوائر والهيئات الحكومية، وعقد الجلسات العامة والزيارات واللجان.
November 09, 2023 / 8:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.