جار التحميل...

°C,
والفوج الخامس من طلبة الماجستير

أكاديمية العلوم الشرطية تحتفي بالفوج الأول من طلبة الدكتوراه

November 27, 2023 / 2:58 PM
رفع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، أسمى آيات الشكر والامتنان لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، على حضور ورعاية سموه تخريج الفوج الأول من طلبة الدكتوراه، والفوج الخامس من طلبة الماجستير خريجي أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
الشارقة 24 -عبد الحميد أبو نصر:

رفع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أسمى آيات الشكر والامتنان لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، على حضوره ورعايته تخريج الفوج الأول من طلبة الدكتوراه، والفوج الخامس من طلبة الماجستير خريجي أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

وأضاف الزري، أن أكاديمية العلوم الشرطية بفضل الله وبفضل دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحكومة الشارقة تخطو خطوات متسارعة مع كافة الكليات والأكاديميات الشرطية والعسكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوجه قائد عام شرطة الشارقة بالشكر والتقدير لجميع العاملين والمنتسبين لأكاديمية العلوم الشرطية على جهودهم المستمرة، كما توجه بالتهنئة لجميع الخريجين والحاصلين على الدكتوراه والماجستير.
November 27, 2023 / 2:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.