جار التحميل...

°C,
شهدوا ورشة تعريفية وتفاعلية

أعضاء البرلمان العربي للطفل يتعرفون على أدوار مؤسسة القلب الكبير

February 19, 2024 / 12:25 PM
جانب من الورشة
اطلع أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل، خلال حضورهم ورشة تعريفية نظمتها مؤسسة القلب الكبير، على أدوار المؤسسة الإنسانية وبرامجها ومهامها وأهدافها وأبرز أنشطتها في مختلف المجالات، وأثرها الإيجابي على حياة الأطفال اللاجئين والنازحين في مختلف أنحاء العالم.
الشارقة 24:

شهد أعضاء وعضوات البرلمان العربي للطفل، بعد وصولهم إلى أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في أعمال جلستهم الثالثة من الدورة الثالثة، ورشة نظمتها مؤسسة القلب الكبير، لتعريفهم بدورها وبرامجها الإنسانية.

وتهدف مشاريع المؤسسة، التي تنفذها تحت رعاية وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة القلب الكبير، إلى سد احتياجات مئات الآلاف من اللاجئين والمحتاجين في عدد من الدول، من خلال جملة من المشاريع التنموية والمستدامة في عدة قطاعات حيوية، منها الرعاية الصحية والتعليم والاستجابة الطارئة، بالإضافة إلى الأمن والحماية، والسعي لتحسين الأحوال المعيشية للأطفال والنساء والأسر المستضعفة.

واطلع أعضاء البرلمان العربي للطفل، على أبرز أنشطة مؤسسة القلب الكبير في مختلف المجالات، وإنجازاتها على صعيد مشاريع الأطفال، بالإضافة إلى عرض فيديو يسلط الضوء على مهام وأهداف المؤسسة.

وتم تجهيز المنصة التفاعلية الخاصة لتعريف الأطفال بمشاريع المؤسسة وتفاصيلها بطريقة شيقة وتفاعلية، كما تضمنت المنصة، المنتجات التسويقية الخاصة بها، مثل القمصان، وأقلام الرصاص، والدفاتر، وحقائب اليد، بالإضافة إلى توزيع هدايا على أعضاء البرلمان العربي للطفل.

وشهدت الورشة، تفاعلاً ملحوظاً من أعضاء البرلمان العربي للطفل، الذين أبدوا إعجابهم وتقديرهم لجهود مؤسسة القلب الكبير في خدمة الأطفال المحتاجين واللاجئين، كما عبروا عن إعجابهم، بالمشاريع التي تقدمها المؤسسة، وأثرها الإيجابي على حياة الأطفال في مختلف أنحاء العالم.

وأشاد أعضاء البرلمان العربي للطفل، بالجهود المبذولة لتنظيم الورشة التعريفية، وتقديم المعلومات بشكل مبسط ومفهوم للأطفال، ما ساهم في تعزيز فهمهم وتحفيزهم على المشاركة الفعّالة في الأنشطة والمبادرات المستقبلية. 

وأكد الأطفال، أهمية تواصل هذه الجهود لبناء مجتمعات أكثر تعاوناً وتضامناً في مواجهة التحديات التي تواجه الصغار في العالم العربي وخارجه.
February 19, 2024 / 12:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.