جار التحميل...

°C,
تحت شعار "الشارقة تزدهر بالاستدامة"

دائرة شؤون البلديات تنظم ملتقى الشارقة البلدي السابع 21 فبراير

February 16, 2024 / 12:33 AM
تستعد دائرة شؤون البلديات بحكومة الشارقة لتنظيم ملتقى الشارقة البلدي بنسخته السابعة، تحت شعار "الشارقة تزدهر بالاستدامة"، من 21–22 فبراير 2024، بمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، ويُسلط الضوء على أبرز إنجازات العمل البلدي، ويناقش عدداً من المواضيع التنموية والمستدامة.
الشارقة 24:

من منطلق تعزيز الجهود نحو تحقيق التنمية المستدامة في إمارة الشارقة، تستعد دائرة شؤون البلديات بحكومة الشارقة لتنظيم ملتقى الشارقة البلدي بنسخته السابعة، تحت شعار "الشارقة تزدهر بالاستدامة"، وذلك في يومي الأربعاء والخميس، 21 – 22 فبراير 2024، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.

ويُعقد الملتقى على مدى يومين، ويُسلط الضوء على أبرز إنجازات العمل البلدي، ويناقش عدداً من المواضيع التنموية والمستدامة بإمارة الشارقة.

وأكد سعادة الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي، رئيس دائرة شؤون البلديات بالشارقة بأن ملتقى الشارقة البلدي السابع يعد حدثاً مهماً لتبادل الخبرات والأفكار بين مختلف الجهات المعنية بالعمل البلدي والتنمية المستدامة، ويُساهم بشكل فعال في تعزيز التعاون والشراكة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة الشارقة."

وأكد سعادة الشيخ المهندس محمد بن عبد الله القاسمي، مدير دائرة شؤون البلديات، على أهمية التنمية المستدامة كوجهة استراتيجية لبلديات مدن ومناطق إمارة الشارقة في الوقت الحالي.

وأضاف سعادته: "نحرص على ترجمة رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتطلعات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي في مجال الاستدامة، من خلال مختلف مشاريعنا وخططنا المستقبلية، ونؤمن بأن هذه التوجيهات تُشكل خارطة طريق واضحة لضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة."
February 16, 2024 / 12:33 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.