جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور عبد الله بن محمد العويس وبطي المظلوم

قصائد تروي سيرة الحنين ضمن الأمسية الخامسة للشارقة للشعر النبطي

10 فبراير 2024 / 1:32 PM
صورة بعنوان: قصائد تروي سيرة الحنين ضمن الأمسية الخامسة للشارقة للشعر النبطي
download-img
شهد قصر الثقافة في الشارقة، ضمن فعاليات الدورة الثامنة عشرة من مهرجان الشارقة للشعر النبطي، الأمسية الخامسة للمهرجان، بمشاركة 6 شعراء، وحضر الأمسية سعادة عبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة، وبطي المظلوم، مدير مجلس الحيرة الأدبي.
الشارقة 24:

ضمن فعاليات الدورة الثامنة عشرة من مهرجان الشارقة للشعر النبطي، شهد قصر الثقافة في الشارقة، فعاليات الأمسية الخامسة للمهرجان، بمشاركة 6 شعراء، هم: جمعة غريب الدهماني "الإمارات"، وسلطان البطر الشمري "السعودية"، وسعيد الجحافي "سلطنة عمان"، وشموخ المالكي "السعودية"، وحمد جابر جرحب "قطر"، وعبد الحميد العامري "اليمن"، فيما قام الإعلامي بدر الشمري بتقديم الأمسية.

حضر الأمسية سعادة عبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة، وبطي المظلوم، مدير مجلس الحيرة الأدبي، وعدد كبير من جمهور الشعر النبطي.

وتميزت الأمسية بتفاعل جماهيري لافت مع الشعراء، في الوقت الذي كانت فيه الصور الفنية تلامس، بالمعنى والدلالة، ما يتخفى في النفس، لتروي ظمأ الحنين بماء الكلمات.

وفي ختام الأمسية، كرّم عبد الله العويس الشعراء المشاركين في الأمسية، بتسليمهم شهادات تقديرية، تكريماً لجهودهم الإبداعية.
February 10, 2024 / 1:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.